موقع سبورت 360- ضرب الزمالك المصري موعداً مع نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2018-2019.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي كم مرة كان نهائي كأس الكونفدرالية عربياً خالصاً؟

D51Y05aWAAAV9O5

البداية في موسم 2006، حيث تقابل الجيش الملكي المغربي مع النجم الساحلي التونسي، انتهت مباراة الذهاب في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي مباراة الإياب بالملعب الأولمبي بسوسة حسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء ليتوج النجم الساحلي بقاعدة الهدف بهدفين خارج الديار.

و في موسم 2007، تقابل المريخ السوداني مع الصفاقسي التونسي و انتهت مباراة الذهاب بأم درمان بفوز الصفاقسي بنتيجة 4-2.

و في مبارة الإياب بملعب الطيب المهيري حقق الصفاقسي الفوز بنتيجة 1- صفر ، ليتوج باللقب.

و في موسم 2007، كان النهائي عربياً تونسياً خالصاً، حيث تقابل الصفاقسي و النجم الرياضي، انتهت مباراة الذهاب بملعب الطيب المهيري بالتعادل السلبي، بينما حسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة الإياب بسوسة، ليتوج الصفاقسي باللقب بقاعدة هدف بهدفين خارج الديار.

و في 2010، تقابل الفتح المغربي و الصفاقسي التونسي، انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين في الرباط، بينما حقق الفتح الرباطي الفوز على الصفاقسي بنتيجة 3-2 في ملعب الطيب المهيري، ليتوج باللقب.

و في موسم 2011، تقابل الإفريقي التونسي مع المغرب الفاسي المغربي، انتهت مباراة الذهاب بفوز الافريقي بهدف دون رد، في الملعب الأولمبي برادس، قبل أن يحقق المغرب الفاسي الفوز في المغرب بنفس نتيجة مباراة الذهاب.

و توج المغرب الفاسي باللقب بعد الفوز في ركلات الترجيح بنتيجة 6-5.

بدأت كأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2004 وكانت تعرف في السابق بكأس إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس وعادت لتحمل اسم كأس الاتحاد الأفريقي وتمثل فيها الاندية الحائزة على بطولة الكأس في بلدناها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة