موقع سبورت 360- مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين ستجمع بين الزمالك المصري و نظيره النجم الساحلي التونسي، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

و سيكون على الثنائي إيهاب المساكني مهاجم النجم الساحلي و عمر السعيد مهاجم الزمالك  المسئولية الكبري من أجل خطف تذكرة المرور لنهائي كأس الكونفدرالية.

إيهاب المساكني

إيهاب المساكني يقدم مستوي طيب مع النجم الساحلي هذا الموسم، رغم غياب التوفيق عنه في بطولة كأس الكونفدرالية حيث سجل آخر أهدافه في مرمي اينوجو رينجرز النيجيري في الجولة الرابعة بدور المجموعات، إلا أنه أحد أبرز الأوراق الهامة في تشيكلة جوهرة الساحل.

إيهاب شارك في 14 مباراة مع النجم الساحلي منها 13 في الدوري التونسي و مباراة واحدة في كأس تونس.

عمر السعيد

بينما يعول الجمهور الزملكاوي على عمر السعيد مهاجم الفريق في ظل استيائها من أداء المغربي خالد بوطيب.

رغم قلة أهداف عمر السعيد مع الزمالك هذا الموسم إلا أنه يلقى قبولا من جماهير الأبيض، المهاجم شارك في 21 مباراة محلية سجل خلالها 3 أهداف.

و في مسابقة كأس الكونفدرالية سجل عمر السعيد هدفين للزمالك، الأول في مرمي اتحاد طنجة المغربي في دور الاثنين و الثلاثين مكرر، و الثاني في مرمي جور ماهيا الكيني في دور المجموعات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360-  يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك لخوض مباراة قوية أمام النجم الساحلي التونسي في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي نتائج وأرقام اللاعبين التوانسة السابقين و الحاليين الذين سبق لهم ارتداء قميص نادي الزمالك.

1- وسام العابدي:

Manchester-City-v-Southampton-Premier-League

انضم لصفوف الزمالك في الفترة من 2006 وحتى موسم 2009.

شارك مع الزمالك في 28 مباراة، سجل هدفا واحدا، منها 17 مباراة بمسابقة الدوري المصري، سجل خلالها هدفا واحدا، ومباراتين في مسابقة كأس مصر، مباراة في كأس السوبر المصري، و 5 مباريات في البطولات القارية و 3 في البطولات العربية.

2- يامن بن ذكري:

3

انضم لصفوف الزمالك في الفترة من 2006 وحتى 2008، شارك مع الزمالك في 25 مباراة، منها 15 في مسابقة الدوري المصري، و 4 مباريات في البطولات الإفريقية و 6 في البطولات العربية.

أما قائمة الزمالك حالياً، فتضم الثنائي التونسي حمدي النقاز و فرجاني ساسي:

3- حمدي النقاز:

965

انضم في موسم 2017-2018، وشارك حتى الآن في 47 مباراة، سجل هدفا، منها 25 مباراة في الدوري الممتاز، و 4 مباريات في كأس مصر، و 14 في البطولات الإفريقية و 4 في البطولات العربية سجل خلالها هدفاً وحيداً.

4- فرجاني ساسي:

2581187311552413870

انضم لصفوف الفريق في موسم 2018-2019، وشارك حتى الآن في 37 مباراة، سجل 9 أهداف، منها 20 مباراة في الدوري المصري، و سجل 7 أهداف، و مباراة في كأس مصر و 11 مباراة في البطولات الإفريقية سجل خلالها هدفين و خمس مباريات في البطولات العربية.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء


الزمالك يتراجع عن ضم نجم المصري

موقع سبورت 360 – أبدى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تحفظه على التعاقد مع اسلام عيسى، نجم المصري البورسعيدي.

التفاصيل


نجم الزمالك يؤازر الترجي قبل موقعة مازيمبي

حرص فرجاني ساسي لاعب الزمالك، والمتواجد في الوقت الحالي بتونس، لأجل استكمال فترة علاجه على التواجد في مران الترجي صباح اليوم الأربعاء، وذلك لمؤازرة الفريق قبل السفر للكونغو، من أجل مواجهة مازيمبي.

التفاصيل


ماذا قدم الزمالك في شهر أبريل؟

أسدل الستار أمس على شهر أبريل، وقدم خلاله الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نتائج متباينة

التفاصيل


الغندور: الزمالك الأحق بالدوري

خالد الغندور يتحدث عن فرص التتويج بالدوري المصري هذا الموسم

التفاصيل


كيف يستفيد الأهلي والزمالك من تعثر بيراميدز؟

كيفية استفادة الأهلي والزمالك من تعثر بيراميدز في صراع الصدارة

التفاصيل

الأكثر مشاهدة