موقع سبورت 360 – يستعد فريقا بيراميدز والزمالك لمواجهة جديدة تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 26 المؤجلة بينهما في الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يأمل في تحقيق الفوز الذي يضمن له الصدارة، وهو نفس طموح بيراميدز الذي يمتلك نفس الرصيد “60 نقطة”، بينما يراقب الأهلي الموقف أملا في الانقضاض على صدارة الترتيب حال تعادلهما.

وكان لقاء الدور الأول بين الزمالك وبيراميدز قد انتهى بالتعادل الإيجابي 3-3، في مباراة شهدت تسجيل اللاعبين الأجانب 5 أهداف من أصل الـ 6 في شباك الفريقين إجمالا.

حيث سجل فرجاني ساسي لاعب الوسط التونسي هدفين للزمالك علما بأنه يغيب حاليا للإصابة، أما أهداف بيراميدز فجاءت عن طريق إيريك تراوري وكينو وعمر خربين، البوركيني والبرازيلي والسوري.

وإذا كان بيراميدز قد تفوق على الزمالك بمحترفيه في الدور الأول، فإن التفوق التهديفي للاعبين الأجانب سيكون سلاح الفريق أيضا أمام أبناء ميت عقبة في الدور الثاني، في الوقت الذي يفتقد فيه الفارس الأبيض جهود أحد أبرز لاعبيه فرجاني ساسي للإصابة في حين لا يقدم المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق المستوى المأمول فضلا عن تعرضه لإصابة في المباراة الماضية أمام الإسماعيلي، لتبقى خيارات الأجانب أمام الزمالك ومدربه جروس ممثلة في المغربي الآخر حميد أحداد – الذي لا يشارك كأساسي في أغلب الأحوال – والتونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن.

في المقابل فإن بيراميدز لديه فرصة لتحقيق الأفضلية باللاعبين الأجانب عندما يستعيد خدمات خربين الذي غاب عن مباراة الأهلي للإيقاف – علما بأنه يعامل معاملة اللاعب المصري من حيث الجنسية – كذلك كينو وترواري الحاضران مع الفريق، وهناك كذلك البيروفي كريستيان بينافينتي والإكواردوري جون سيفونتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة