مران الزمالك: انتظام كهربا .. و راحة لبوطيب .. وحازم يواصل التأهيل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم بعد الحصول على راحة من مران أمس.

وبدأ المران بجلسة بين السويسري كريستيان جروس والجهاز الفني بأكمله مع لاعبي الفريق من أجل الحديث عن مباراة بيراميدز المقبلة وأهمية تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على الصدارة.

وأكد جروس للاعبين أن المرحلة المقبلة ستكون تتويج لجهودهم طيلة الموسم وتحقيق اللقب.

وشهد اجتماع جروس مع اللاعبين لقطة طريفة في نهاية حديثه معهم بقوله بصوت مرتفع باللغة العربية : “الدوري للزمالك .. الزمالك دوري”، قبل أن يستكمل حديثه “أنتم الأفضل، أثق فيكم”.. ثم بدأ المران بشكل طبيعي.

بينما خضع حازم إمام لاعب الفريق لتدريبات تأهيلية في ظل معاناته من الإصابة في السمانة ، حيث لم يشارك في التدريبات الجماعية وخاض تدريبات بالجري حول الملعب.

وقام الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق بالاطمئنان على اللاعب ومتابعة حالته أثناء التدريب ومدى شعوره بآلام من عدمه، وأكد حازم له على يشعر بتحسن الأمر.

كما انتظم محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في عضلات البطن التي غاب على إثرها من مباراة الإسماعيلي الأخيرة .

وشارك اللاعب بشكل طبيعي ليصبح جاهزا من الناحية الطبية لمباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز وفقا لرؤية الجهاز الفني.

حصل خالد بو طيب مهاجم الفريق على راحة من التدريبات الجماعية اليوم حيث لم يتواجد اللاعب بسبب الإصابة التي عانى منها في مباراة الإسماعيلي الأخيرة بالركبة.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء


مدرب الزمالك السابق يقترب من المقاصة

اقترب خالد جلال، المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك، من تولي قيادة فريق مصر للمقاصة خلفاً لطلعت يوسف.

التفاصيل


 

ماذا قال رئيس الزمالك عن استعادة قمة الدوري؟

أشاد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالروح القتالية للاعبي فريق الكرة بالنادي، وفوزهم على الاسماعيلي الذي أعاد لهم صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

التفاصيل


 

ثنائي الزمالك يعود للمشاركة أمام بيراميدز

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات الثنائي حمدي النقاز الظهير الأيمن التونسي، ومحمود حمدي “الونش” قلبي دفاع الفريق، خلال مواجهة بيراميدز.

التفاصيل


 

لماذا يجب أن يقلق الزمالك من فوز بيراميدز على الأهلي؟

فوز بيراميدز على الأهلي لا يصب “عمليا” في مصلحة الزمالك

التفاصيل


5 مشاهد هامة من فوز الزمالك على الإسماعيلي

مشاهد هامة من مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – مثل فوز فريق بيراميدز على الأهلي بهدف دون رد مساء الخميس ضمن منافسات الدوري الممتاز، حدثا سعيدا بالنسبة للزمالك وجماهيره، الذين احتفلوا بعودة الفريق الأبيض لصدارة الترتيب مرة أخرى بعدما فقدها الجولة الماضية.

فوز بيراميدز على الأهلي ربما يكون قد أعاد الزمالك للقمة مرة أخرى، لكنه في المقابل يضع ضغطا جديدا على الفارس الأبيض، حيث أن التعادل لو كان قد حدث بين الفريقين أمس – الأهلي وبيراميدز – لكان هو الخيار الأمثل للزمالك حسابيا، حيث سيتعطل الفريقان في السباق نحو الصدارة، ولو بشكل محدود في المقابل يضمن الأبيض الصدارة ولو بفارق نقطة.

إلا أن فوز بيراميدز قد جعله أكثر شراسة ورغبة في مواصلة الانتصارات، خاصة أن مباراته القادمة ستكون أمام الزمالك، ما يعني أنه أمام فرصة لتحقيق نتيجة إيجابية ومن ثم مواصلة مطاردة حلمه في الفوز بالدوري، والذي أعلنه صراحة مدربه الأرجنتيني رامون دياز.

ولا شك أن خسارة الأهلي لا تعد مؤثرة في مشواره نحو اللقب، حيث أنه مازال قريبا للغاية، إذ يتخلف عن الزمالك وبيراميدز بفارق نقطتين فقط، وعلى مدار تاريخ بطولة الدوري لم يسلم الفريق الأحمر الراية إلا مع صافرة نهاية آخر مباراة بالجولة الأخيرة للدوري، ما يعني أن السباق بات أكثر احتداما، وزاده اشتعالا ما يحققه بيراميدز وتزايد طموحه نحو مزاحمة الكبيرين الأهلي والزمالك على صدارة الترتيب.

وحال تعثر الزمالك أمام بيراميدز في المباراة القادمة، ستكون المنافسة على القمة أكثر اشتعالا حتى ولو كان الفريق حديث العهد قد لعب مباراتين أكثر من الأهلي والزمالك.

الأكثر مشاهدة