موقع سبورت 360 – سافر صباح اليوم مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك إلى ألمانيا وذلك من أجل الخضوع لفحص طبي جديد بشأن إصابته.

وتعرض فتحي لإصابة قبل نحو شهرين ليبتعد عن الملاعب فترة طويلة، ويخسر الفريق جهوده.

وكان مصطفى فتحي قد سافر في وقت سابق إلى ألمانيا حيث أجرى فحوصات طبية من أجل الاطمئنان على حالته بعد الإصابة، وتأتي زيارته الجديدة اليوم إلى ألمانيا من أجل الخضوع لفحوصات جديدة تبين مدى استجابته للبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي نفذه على مدار الفترة الماضية.

وسيتحدد في ضوء زيارة مصطفى فتحي الحالية لألمانيا موقفه من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، وسط توقعات بأن يلحق ختام الموسم للفريق الأبيض.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك عن قائمة فريقه لمواجهة الإسماعيلي مساء الخميس في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر من الدوري.

وشهدت قائمة الزمالك عدة تعديلات جاءت بعد أيام قليلة من الجلسة التي عقدها جروس مع رئيس النادي مرتضى منصور، طالبه الأخير فيها بالمداورة بين اللاعبين والاعتماد على لاعبين من البدلاء لإراحة النجوم الأساسيين.

وضمت القائمة أيمن حفني صانع الألعاب بعد غياب، كما انضم محمد حسن لاعب الوسط الذي لم يظهر سوى لدقائق قليلة هذا الموسم، ويغيب محمود كهربا دون سبب واضح، وفرجاني ساسي للإصابة، وحمدي النقاز للإيقاف.

وفيما يلي القائمة:

حراسة المرمى:  محمود جنش – عماد السيد

الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – محمد عبدالسلام – بهاء مجدي – عبدالله جمعة

الوسط: طارق حامد – محمود عبدالعزيز – محمد حسن – أحمد زيزو – محمد عنتر – يوسف أوباما – إبراهيم حسن – محمد إبراهيم

الهجوم: عمر السعيد – حميد أحداد – خالد بوطيب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

هل يتقمص لاعب الزمالك دور نجم الأهلي السابق أمام الإسماعيلي؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – على مدار سنوات مضت، شهدت حركة انتقالات اللاعبين ما بين “أولاد العم” الزمالك والإسماعيلي رواجا كبيرا.

على سبيل المثال لا الحصر، انتقال دونجا من الزمالك للإسماعيلي ومعه محمد الشامي ومن قبلهما إسلام جمال، فيما حصل الأبيض على خدمات بهاء مجدي وإبراهيم حسن، كأبرز وآخر المنضمين للقلعة البيضاء من الدراويش.

لكن في السنوات الأخيرة كان التفوق إسماعيلاوي على الزمالك في مباريات الفريقين بالدوري، الأمر الذي يسعى الأخير لتغييره في مباراة الغد أملا في العودة لصدارة الترتيب من جديد، حال تعثر الغريم وحامل اللقب الأهلي.

Zamalek-players-2019-2

لكن الزمالك رغم حصوله على خدمات العديد من نجوم الدراويش إلا أن أي منهم لم يتألق أمام فريقه السابق، بل العكس صحيح، حيث سبق أن تألق نجوم زملكاوية بقميص الإسماعيلي، أبرزهم إسلام جمال مدافع الأبيض السابق الذي سجل هدفا في شباك زميله السابق أحمد الشناوي ليقود الأصفر والأزرق لفوز ثمين.

غير أن المباريات الأخيرة للزمالك محليا وقاريا، شهدا تألقا لأحد نجوم الدراويش السابقين، وهو إبراهيم حسن الذي تألق أيضا بقميص الإسماعيلي المواسم الثلاثة الماضية، ليقود الأبيض مؤخرا إلى تأهل صعب وثمين إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبدأت جماهير الزمالك ترسم سيناريوهات لتألق محتمل للاعب الفريق أمام فريقه السابق، وكسر القاعدة التي تشهدها مواجهات الفريقين في السنوات الأخيرة.

نموذج أهلاوي

لعل أبرز النجوم الذين تألقوا أمام الإسماعيلي بعدما لعبوا له في وقت سابق، محمد بركات نجم الأهلي السابق، الذي لم يمنعه تحقيق الدوري في موسم ملحمي للدراويش “2001-2002” من أن يتألق أمام أبناء القميص الأصفر، بل أنه سجل 4 أهداف في مباراة واحدة انتهت بنتيجة تاريخية، وهي فوز الأهلي بسداسية نظيفة.

بركات وإسلام الشاطر ربما أبرز من تألقا مع الأهلي ضد فريقهما السابق، وإن كان بركات رجح كفة الفريق الأحمر دائما في فترة توهج عاشها ناديه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة