موقع سبورت 360 – أثارت الإصابة التي تعرض لها التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك، القلق في نفوس مشجعي فريقه وأيضا جماهير منتخب بلاده.

وتلقى ساسي إصابة قوية في القدم إثر كرة مشتركة مع جلال الداودي لاعب حسنية أغادير المغربي في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ليتم استبداله على إثرها، قبل أن تثبت الفحوصات حاجته إلى العلاج والتأهيل لمدة تصل إلى شهر ونصف.

ورجح البعض إمكانية غياب ساسي حتى نهاية الموسم، ومن ثم احتمالية عدم مشاركته أيضا مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا بمصر.

لكن اللاعب تحدث قائلا: “الف مبروك على التأهل، اللاعبين رجال على طول.. وشكرا لجمهورنا العظيم سبب الفوز”

وتابع: “وقدر الله ماشاء فعل على الإصابة وان شاء الله أرجع قريب ونواصل المشوار بالانتصارات والبطولات مع نادى الزمالك والمنتخب”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- تأهل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بصعوبة على حساب حسنية أغادير المغربي بهدف دون رد في مجموع المباراتين.

رغم التأهل مازالت الجماهير الزملكاوية قلقة من مسيرة الفريق في مسابقة الكونفدرالية، خاصة وأن الفريق سيصطدم بالنجم الساحلي التونسي و الهلال السوداني في نصف النهائي.

2

كما أن الفريق سيخوض العديد من المباريات الصعبة في مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام الاسماعيلي و بيراميدز و الأهلي.

الإدارة و الجماهير قلقة من عناد المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك و إصراره على الدفع بنفس اللاعبين في جميع المسابقات التى يشارك فيها الفريق.

ff2a2fcf7d5dc2d25c112454122788b7

و يعد يوسف أوباما أكثر اللاعبين مشاركة مع كريستيان جروس، ثم كهربا و طارق حامد و محمود عبد الرحيم جنش و محمود علاء و فرجاني ساسي.

توالى المباريات قد يتسبب في الاجهاد البدني للاعبي الزمالك، خاصة وأن الفريق يبحث عن تعويض تراجعه أمام الأهلى في مسابقة الدوري المصري، و يسعى للتتويج بلقب كأس الكونفدرالية بعد خروج الأندية المصرية من جميع المسابقات القارية (الأهلي والاسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا ثم المصري البورسعيدي من كأس الكونفدرالية).

20180830220332806

إدارة النادي قامت برفع خبر تعيين خالد جلال كمدرب عام مع السويسري كريستيان جروس عبر الموقع الرسمي قبل أن يتم حذفه، خوفا من احداث فرقة في الفريق خاصة و أنه مقبل على خوض العديد من المباريات الهامة و الصعبة في مسابقتي الدوري المصري وكأس الكونفدرالية.

المدرب السويسري بات مطالبا بالتراجع عن تعنته و عناده مع بعض اللاعبين خاصة في ظل ضيق الوقت بين المباريات، مما يهدد مسيرة الزمالك هذا الموسم.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

حارس مرمي الزمالك يحتفل برقمه المميز على طريقته الخاصة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- احتفل محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الزمالك برقمه المميز  في مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية عقب فوز الأبيض على حسنية أغادير المغربي بهدف دون رد في المباراة التى جمعت بينهما باستاد الجيش بمدينة السويس في إياب ربع نهائي المسابقة القارية.

كان محمود عبد الرحيم جنش قد خرج بشباك نظيفة للمرة الخامسة على التوالي في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

50

و غرد جنش عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: الحمد لله خمسة كلين شيت في الكونفدرالية على التوالي .. الحمد لله على الصعود.

كان الزمالك قد تأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية على حساب حسنية أغادير المغربي بمجموع المباراتين “1- صفر” ليضرب موعدا مع الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي و الهلال السوداني التى ستجمع بينهما في إياب ربع نهائي المسابقة يوم 22 أبريل الجاري.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة