موقع سبورت 360 – تسبب الحديث المثار عن وجود عرض سعودي وتحديدا من نادي الهلال بشأن ضم فرجاني ساسي، نجم الزمالك في حالة من القلق داخل القلعة البيضاء، بشأن مستقبل لاعب الوسط التونسي الدولي الذي أصبح نجم الفريق.

وكانت تقارير سعودية قد أفادت بأن الهلال رصد 3 مليون دولار نظير التعاقد مع فرجاني ساسي، بعد تألقه بشكل كبير مع الزمالك، علما بأنه لعب في وقت سابق للنصر السعودي.

لكن مصدر بنادي الزمالك رفض ذكر اسمه كشف عن أنه لا توجد أي عروض رسمية لضم اللاعب.

وأفاد بأنه في حال وجود أي عرض لاي لاعب سيتم مناقشته في الوقت المناسب، خاصة أن الفريق يركز حاليا على مشاركاته المحلية والقارية ويحتاج لتركيز وجهود جميع اللاعبين ومن ثم التفكير في أي عروض لاحقا.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- قام مرتضى منصور، رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك ، بالإشراف بنفسه على عملية تنظيم الجماهير البيضاء خلال صعودهم الى الأتوبيسات المتجهة من أمام النادي الى ملعب الجيش بالسويس ، لمتابعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم ، أمام حسنية أغادير المغربي ، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية.

ومنح رئيس الزمالك ، جماهير النادي تذاكر مجانا متحملا قيمتها المالية هديه منه لهم ، وطلب منهم خلال تواجد بالمدرجات تشجيع لاعبي الزمالك ، طوال المباراة ، وعدم الاساءة الى الأهلي أو مؤسسات الدولة المصرية ، والالتزام بالتشجيع المثالي .

ووعد مرتضى منصور ، جماهير الزمالك بأنه في حالة نجاح تلك التجربة ، والالتزام بالتشجيع المثالي في المدرجات ، فإنه سوف يتم استكمالها خلال المباريات المقبلة للفريق.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – شهد معسكر فريق الزمالك مساء أمس السبت استعدادا لمواجهة حسنية أغادير المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، زيارة من أحد لاعبي الفريق السابقين.

اللاعب السابق هو صالح موسى الظهير الأيمن السابق الذي لعب ضمن صفوف الفريق في موسم 2014-2015 قادما من الداخلية.

Saleh-mosa

وعلى الرغم من أن موسى لم يشارك كثيرا بقميص الزمالك، إلا أنه ظل مرتبطا بفريقه السابق، الذي يستغل كل فرصة لدعمه.

وتواجد صالح موسى رفقة لاعبي الفريق في معسكره بالسويس، حيث يلعب صالح حاليا ضمن صفوف فريق منتخب السويس أحد أندية القسم الثاني الأمر الذي شجعه على استغلال تواجده بنفس المنطقة للتواجد بجانب زملائه السابقين.

ويحتاج الزمالك للفوز بأي نتيجة على فريق حسنية أغادير بعد التعادل السلبي ذهابا.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة