يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء


مانشيت صحيفة يثير غضب جماهير الزمالك

أثار مانشيت جريدة المساء في عددها الصادر اليوم الجمعة غضب أنصار وعشاق نادي الزمالك.

التفاصيل


مرتضى منصور يوبخ لاعبي الزمالك عقب ثنائية المصري

قام مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بتوبيخ لاعبي فريق الكرة بالنادي، عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق على يد المصري البورسعيدي.

التفاصيل


 

مفارقة غريبة في فوز المصري على الزمالك بالدوري

مفارقة غريبة في فوز المصري على الزمالك في مباراة الفريقين بالدوري

التفاصيل


تقرير.. كيف يتجنب الزمالك سيناريو دورتموند وليفربول؟

الزمالك يواجه سيناريو مشابه لما تعرض له دورتموند في الدوري الألماني وليفربول في الإنجليزي

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – في الوقت الذي حقق فيه فوزا مهما على الزمالك مساء أمس الخميس بهدفين لهدف في الأسبوع الـ 28 من الدوري، فإن انتصار الفريق البورسعيدي على الفارس الأبيض يحمل مفارقة غريبة تحديدا بالنسبة لمدرب المصري إيهاب جلال.

الفوز الذي جاء أمس بثنائية إسلام أبو سليمة وأوستين وأموتو مقابل هدف محمود علاء من ركلة جزاء، جاء ليمنح إيهاب جلال انتصارا شرفيا على فريقه السابق، والمفارقة أنه تعرض للإقالة من تدريب الزمالك قبل عام بالضبط من تاريخ اليوم.

ففي يوم 12 أبريل 2018 خسر الزمالك من الاتحاد السكندري بهدفين مقال هدف، وهي الخسارة التي تسببت في قرار مجلس الإدارة بإقالة إيهاب جلال من تدريب الفريق الذي تولى المهمة في الثالث من يناير من نفس العام.

Ehab-mortada

ولم تكن النتائج لتساعد إيهاب جلال على الاستمرار فترة أطول في قيادة الفريق، خاصة الإدارة والجماهير لم تستفق من صدمة الخروج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية،

وفي الهزيمة من الاتحاد كان الزمالك قد فقد جهود حارسه أحمد الشناوي الذي تعرض لإصابة الرباط الصليبي ليغيب عن منتخب مصر في كأس العالم بعدها بعدة أسابيع أيضا.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أخيرا تنازل الزمالك عن صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، لصالح الغريم التقليدي وحامل اللقب الأهلي، بعد انقضاء جولة كاملة.

ولأول مرة منذ بداية الموسم، يتصدر الأهلي الترتيب، دون أن يلحق به الزمالك ويستعيد القمة من جديد.

ويرسم الفريقان الكبيران سيناريو مشابه هذا الموسم، لما يحدث في أثنين من أقوى الدوريات في العالم، أحدهما يعتبره البعض بمثابة الأقوى بالفعل، وهو الدوري الإنجليزي، في ظل المنافسة الثنائية الشرسة بين ليفربول ومانشستر سيتي، والثاني هو الدوري الألماني الذي يشهد صراعا ثنائيا مشتعلا بين بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند.

ويتصدر الأهلي الآن مسابقة الدوري المصري بفارق نقطة عن الزمالك، وهو نفس فارق نقاط بايرن عن دورتموند، كذلك هو الحال في إنجلترا لو فاز مانشستر سيتي بمباراته المؤجلة واستعاد الصدارة من ليفربول.

وأصبح الزمالك أمام سيناريو مشابه لو أنه ترك الصدارة طويلا، خاصة أنه كان يتفوق بفارق كبير قبل عدة أسابيع تضائل تدريجيبا ليصل إلى فارق نقطة لمصلحة منافسه الأهلي.

وإذا ما أراد الزمالك تجنب السيناريو الصعب الذي قد ينتهي بفقدانه لقبا كان في المتناول، فإنه يتعين عليه الآتي..

– مباريات كؤوس

لا مجال للتفريط في أي نقاط في الفترة المقبلة، فالفريق بحاجة لشحن معنوي من أجل التأكيد على أن البطولة لن تأتي إلا بالجهد والعرق، خاصة أن نزيف النقاط لم يبدأ بالخسارة من مصر فحسب، بل أن السلسلة مستمرة منذ طلائع الجيش والمقاولون العرب والأهلي وحتى الفوز على سموحة كان بشق الأنفس.

– تحديد الأهداف والأولويات

التوازن مطلوب في المرحلة المقبلة، فالزمالك يشارك في الكونفدرالية وكأس مصر، وأيضا يسعى للقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ 4 سنوات.. وبالتالي فإن الفريق مطالب بأن يلعب بالتوازن المطلوب في البطولات التي يشارك فيها وهنا يأتي دور الجهاز الفني الذي يعد لاعبيه نفسيا وبدنيا وفنيا بالتأكيد بشكل جيد.

– الدكة هي الحل

لا سبيل لكريستيان جروس سوى الاستعانة بلاعبين من مقاعد البدلاء من بين المهمشين مثل أيمن حفني وأحمد مدبولي ومحمد عنتر ومحمد حسن، قد يفتقد الفريق التناغم نسبيا في بعض اوقات المباريات، لكنه سيكسب في المقابل إراحة باقي اللاعبين ذهنيا وبدنيا لمرحلة لا تعرف سوى الفوز.

– حسم المواجهات المباشرة

من بين المواجهات المباشرة التي تحسم صراع اللقب، مباراة الزمالك أمام بيراميدز، الشهر الجاري، وأيضا القمة الجديدة أمام الأهلي بنهاية الموسم، وأيضا مباراتي الإسماعيلي، وبالتالي لا مجال للسقوط في أي محطة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة