موقع سبورت 360 – قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، إقامة معسكر تدريبي في السويس مساء الأربعاء، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي مساء الخميس على استاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري المصري.

ويرغب جروس في أن يخوض الفريق مرانه الأخير على ملعبه بمقر النادي عصر الأربعاء قبل السفر إلى السويس استعدادا لمباراة المصري.

ورفض المدرب السويسري فكرة إقامة معسكر طويل بعد عودة الفريق أمس الاثنين من المغرب، حيث فضل أن يكون المعسكر والتحضيرات للمباراة المحلية تسير بشكل طبيعي خاصة أن الزمالك سيواصل تدريباته في السويس قبل مباراة حسنية أغادير المغربي التي تقام الأحد المقبل على نفس الملعب.

وسيعلن جروس عن قائمة الفريق لمواجهة المصري مساء الأربعاء عقب المباراة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن قائمة لاعبيه المختارة للانضمام للمعسكر المغلق الذي ينتظم به الفريق بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة وذلك استعداداً للمباراة الهامة والمرتقبة التي تجمعه بنظيره الزمالك والمقرر اقامتها في الخامسة والنصف مساء بعد غدٍ الخميس على ستاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة 22 لاعباً هم : أحمد مسعود ، محمود السيد ، الناشئ محمد شحاته لحراسة المرمى ومعهم اللاعبين عمر كمال عبد الواحد ، أحمد شوشة ، اسلام أبو سليمة ، محمود حمد ، ايزي ايميكا ، ايزيكال باسي ، أوستين أموتو ، عمرو موسى ، سعيدو سينبوري ، اسلام عيسى ، محمد جريندو ، عبد الناصر دي ماريا ، اسلام عطية ، محمود وادي ، عبد الله بيكا ، حسين رجب ، محمد جابر ، كريم العراقي ، والناشئ حسام أشرف.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- حقق نادي حسنية أغادير المغربي رقما قياسيا خلال مباراته أمام الزمالك في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

حيث حقق الفريق المغربي مليون سنتم “العملة المحلية” بسبب قمة مباريات دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية أمام الزمالك المصري وهو المدخول غير المسبوق في تاريخ الفريق.

و بحسب صحيفة “المنتخب” المغربية كان الحضور القياسي لجماهير الحسنية أحد أسباب هذه الإنتعاشة المالية التي جاءت في وقتها كي يتمكن سيدينو من إنعاش الفريق وخاصة التكفل بمستحقات اللاعبين ومنها منح التوقيع المتأخرة.

وقد يساهم تأهل الحسنية في تحسين وضعيته المالية بشكل أكبر ومعها أن يتنفس قليلا في ظل رهانه على تجديد عقود أهم لاعبيه.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، مما أجل الحسم إلى مباراة الإياب يوم الأحد المقبل.

الأكثر مشاهدة