موقع سبورت 360- كشف مانويل جونيور أجوجو مهاجم منتخب غانا الأسطوري و فريق الزمالك المصري أنه لم يتمكن من استخدام يده اليمنى بعد حوالي خمس سنوات من تعرضه لجلطة دماغية أضعفت حياته تمامًا.

و ذكر موقع “غانا سوكر نت” أن مهاجم نوتنجهام فورست السابق لم يكن قادرًا على الكتابة بعد تعرضه لجلطة دماغية في عام 2014 لأنه يواجه صعوبة بالغة في تحريك اليد والسيطرة عليها.

قال  لاعب الزمالك السابق الذي كان يتمتع بصحة جيدة بعد ختام مسيرته في اللعب وبدأ حياة جديدة من خلال إنشاء صالة رياضية في لندن  أنه أصيب بسكتة دماغية فجأة في 8 ديسمبر 2014 ، وأنه لم يتعاف بعد رغم العلاج المكثف التي قام بها.

و في فيديو تم بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي  خلال إحدى الجلسات مع الأطباء كشف أجوجو أن يده أفضل لكنه لا يزال لا يزال يستخدمها كثيرًا.

عانى أجوجو من السكتة الدماغية بعد عامين فقط من انتهاء مسيرته الاحترافية في كرة القدم أعقبها صعوبات في التحدث جعلته يفقد ثقته وأصبح معزولًا اجتماعيًا.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء


الزمالك يطالب بزيادة عدد الجماهير في مواجهة حسنية أغادير

طالب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، زيادة عدد الجماهير التي حددتها الجهات الأمنية في لقاء الفريق أمام حسنية أغادير المغربي.

التفاصيل


 

اتحاد الكرة يضع الزمالك في مأزق قبل مباراة المصري

اشترط اتحاد الكرة المصري لكرة القدم دفع الزمالك 25 ألف دولا مقدماً قبل لقاء الفريق أمام المصري بمنافسات الدوري الممتاز، من أجل استقطاب حكام أجانب للمواجهة.

التفاصيل


تأجيل مباراتي الأهلي أمام النجوم والزمالك ودجلة في الدوري

لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري تؤجل مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري

التفاصيل


كيف كانت آخر مواجهة أفريقية للزمالك في السويس؟

ذكريات آخر لقاء أفريقي للزمالك على ملعب السويس الجديد

التفاصيل


نجم الزمالك السابق: خماسية صن داونز أفضل من التعادل مع أغادير؟

نجم الزمالك السابق يتحدث عن التناول الإعلامي لتعادل فريقه مع حسنية أغادير وخسارة غريمه من صن داونز

التفاصيل


الزمالك يعلن جاهزية حارس مرماه لمباراة المصري

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن جاهزية محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم للمشاركة في مباراة المصري

التفاصيل


‎اعلان ملعب مباراتي الزمالك مع المصري والإسماعيلي مع الجونة

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، اقامة مباراتي الاسماعيلي مع الجونة ، والزمالك مع المصري الخميس المقبل، على ملعب ستاد الجيش بالسويس بدون حضور جماهيري

التفاصيل


أرقام وحقائق من ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية

أسدل الستار أمس على مباريات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية باقامة 4 مباريات.

التفاصيل


ما بين كاسونجو وبوطيب هل تغير هجوم الزمالك للأفضل؟

شكل الزمالك الهجومي ما بين الكونغولي كابونجو كاسونجو والمغربي خالد بوطيب

التفاصيل


تحليل – مقامرة جروس تضع مشوار الزمالك على المحك

مقامرة جروس مدرب الزمالك باللعب على سيناريو مباراة الإياب يضع حظوظ الفريق على المحك

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت – يستعيد فريق الزمالك ذكرياته مع ملعب الجيش بالسويس، عندما يستقبل الأحد المقبل حسنية أغادير في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ولا يعد ملعب السويس من بين الملاعب المعتادة للزمالك في مبارياته الأفريقية، حيث خاض أغلب لقاءاته في السنوات الأخيرة على ملعبي بتروسبورت وبرج العرب، بينما كان استاد القاهرة تاريخيا هو الأكثر استضافة لمباريات الفريق الأبيض.

وتحمل آخر مواجهة أفريقية على نفس الملعب مفارقة غريبة للزمالك، حيث أنه تقابل مع فريق مغربي وأيضا في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

فقد تقابل الزمالك مع الفتح الرباطي المغربي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي في دور الـ 32 الإضافي للبطولة، ونجح الزمالك في الفوز إيابا على ملعب الفريق المغربي بنتيجة 3-2 ليتأهل إلى دور المجموعات بالكونفدرالية.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة