يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء


صحيفة تونسية تكشف مستقبل فرجاني ساسي

صحيفة تونسية تتحدث عن موقف فرجاني ساسي لاعب الزمالك ومستقبله مع الفريق

التفاصيل


الزمالك يغلق ملف أزمة كهربا

الزمالك يغلق ملف أزمة لاعبه كهربا قبل مواجهة المصري

التفاصيل


5 أمور تزيد إثارة مباراة المصري والزمالك

أمور تزيد المواجهة المرتقبة بين المصري والزمالك اشتعالا

التفاصيل


غياب أوباما عن تدريبات الزمالك قبل مواجهة المصري.

حصل يوسف “أوباما”، نجم وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إذن من الجهاز الفني بعدم التواجد في مران اليوم الثلاثاء، بسبب ظروف خاصة.

التفاصيل


جروس يرفض المعسكر الطويل قبل مواجهتي المصري وأغادير

تفاصيل المعسكر التدريبي للزمالك قبل مباراتي المصري وحسنية أغادير

التفاصيل


مداخيل قياسية لنادي حسنية أغادير خلال مباراة الزمالك

حقق نادي حسنية أغادير المغربي رقما قياسيا خلال مباراته أمام الزمالك في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

التفاصيل


بيراميدز يوضح حقيقة بيع عبد الله السعيد للزمالك بنهاية الموسم

نفى أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز ما تردد بشأن انتقال عبد الله السعيد لاعب الفريق لصفوف نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

التفاصيل


زي النهاردة .. الزمالك ينسحب أمام الأهلي في أقصر مباراة قمة

زي النهاردة .. 9 أبريل 1999، انسحب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام الأهلي في المباراة التى جمعت بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التفاصيل


إصابة مهاجم الزمالك السابق بمرض خطير

كشف مانويل جونيور أجوجو مهاجم منتخب غانا الأسطوري و فريق الزمالك المصري أنه لم يتمكن من استخدام يده اليمنى بعد حوالي خمس سنوات من تعرضه لجلطة دماغية

التفاصيل


نجم الزمالك السابق يكشف مزايا برج العرب للأهلي

كشف هيثم فاروق نجم الزمالك السابق المزايا التي يمكن للأهلي ان يكتسبها من خوضه مباراة إياب الدور ربع النهائي لدوري ابطال أفريقيا أمام صن دوانز الجنوب أفريقي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

التفاصيل


مرتضى يسخر من خماسية الأهلي ويهاجم مدير الكرة

هجوم من مرتضى منصور على مدير الكرة وحديث من رئيس الزمالك عن خسارة الأهلي بخماسية

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أنهى الجهاز الفني لنادي الزمالك أزمة محمود عبدالمنعم “كهربا” الجناح الهجومي للفريق، والتي كانت قد حدثت قبيل سفر بعثة الفريق الأبيض إلى المغرب لمواجهة حسنية أغادير في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وغاب كهربا عن بعثة تعادل الزمالك السلبي على ملعب أغادير في ذهاب ربع نهائي البطولة، بعدما استبعده المدرب السويسري كريستيان جروس لأسباب فنية، بينما كانت أزمة اعتراضه على تبديله في مباراة سموحة بالدوري بطريقة غير لائقة هي السبب وراء غياب اللاعب المهاري.

وظهر كهربا في تدريبات الفريق وشارك بشكل طبيعي استعدادا لمباراة المصري، التي من المرجح أن يعتمد عليه فيها جروس بشكل أساسي، خاصة أنه لا يعاني من نفس إرهاق زملائه بعد العودة من المغرب، فضلا عن أنه يحاول ادخار جهود بعض اللاعبين بعدم خوض مباراة كاملة أمام المصري، للاعتماد عليهم أمام حسنية أغادير في مباراة الإياب الأحد المقبل.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تحظى مباراة المصري والزمالك بأهمية خاصة للفريقين، والتي تقام مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري المصري الممتاز.

وتفرض عدة عوامل نفسها على تلك المواجهة لتزيدها اشتعالا بين الفريقين، على غرار أغلب المواجهات السابقة بينهما.

ولعل أبرز العوامل التي تزيد المنافسة اشتعالا..

1- بروفة الزمالك لصدام أغادير

يستعد الزمالك من خلال مباراته أمام المصري، لصدام افريقي قوي مع حسنية أغادير في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي.

ومن ثم فإن الزمالك يسعى لتحقيق اكبر مكاسب فنية ومعنوية من مباراة الخميس حتى يخوض مباراته المقبلة أمام الفريق المغربي دون تعثرات أو إحباطات تسبقه خاصة بعد التعادل السلبي ذهابا في المغرب

2- عروض قوية للبورسعيدي

المصري في آخر 10 مباريات حقق 7 انتصارات وتعادل في 3 مناسبات فقط، واكتسب الفريق ثقة كبيرة مع مدربه إيهاب جلال، وبالتالي لن يقبل هو الآخر بأي تعثر يعطل انطلاقته المميزة.

3- إيهاب جلال وذكريات الأبيض

لم تعرف التجربة القصيرة لإيهاب جلال في قيادة الزمالك التوفيق، حيث صادف الأبيض تحت قيادته تعثرات كبيرة، من خسارة بثلاثية في أول مباراة أمام الأهلي في القمة، ثم الخروج من الكونفدرالية على يد ولايتا ديتشا المغمور، لتزداد الأمور تعقيدا ويرحل المدير الفني، لكنه الآن ربما أصبح أمام فرصة ليثبت أن الإدارة لم تكن على صواب بإقالته وأنه كان بحاجة لظروف أفضل للنجاح وربما عناصر أفضل في الفريق.

4- الصدارة والمركز الرابع

طموح مشترك لفريقا الزمالك والمصري في مباراة الخميس، حيث يسعى الأول لتأمين تصدره، خاصة لو فاز الأهلي غدا على المقاصة وانقض على صدارة الترتيب من جديد بشكل مؤقت، أما المصري فيدرك جيدا أن صراع المركز الرابع ليس سهلا، خاصة أن الإسماعيلي السابع لعب مباراتين أقل ويمكن أن يشكل تهديدا حقيقيا على هذا المركز.

5- عناصر مميزة

يتشابه فريقا المصري والزمالك في أن كل منهما لديه عناصر مميزة، فهناك متألقون في الزمالك مثل فرجاني ساسي وأحمد زيزو وعبدالله جمعة وحمدي النقاز وطارق حامد وجنش، أما المصري فلديه أموتو النيجيري وكذلك إسلام عيسى ومحمود وادي وحسين رجب وأحمد ياسر.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة