أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن حسام حسن المدير الفني للفريق طلب من الإدارة بشكل رسمي إنهاء إعارة باسم مرسي مهاجم الفريق.

وأعير باسم من الزمالك إلى سموحة في يناير الماضي، بعد تجربة احترافية قصيرة للمهاجم الدولي السابق مع لاريسا اليوناني.

وأكد عامر في تصريحات إذاعية أن قرار حسام حسن كان بإنهاء إعارة اللاعب، نافيا أن يكون للأمر علاقة بتجاوزات من المدير الفني في حق الزمالك.

وأشار عامر قائلا: “أقسم بالله أن حسام حسن لم يتجاوز في حق الزمالك، ولم يتحدث عنه من قريب أو من بعيد”.

وأضاف: “مرتضى منصور صديقي ونتحدث هاتفيا بصفة مستمرة، ولا يمكن أن أسمح أن يحدث ذلك”.

وكان حسام حسن مدرب سموحة قد عاقب باسم مرسي بداعي عدم الالتزام واستبعده من المباراة القادمة أمام الزمالك التي تقام مساء الأربعاء في الأسبوع الـ 27 من الدوري الممتاز.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يصادف حسام حسن المدير الفني لسموحة حظا عثرا مع الفريق السكندري، لكن استمرار التعثر ربما يقوده إلى نهاية متوقعة كسابقيه في تدريب “الموج الأزرق” هذا الموسم.

ويعد حسام المدرب الرابع لسموحة هذا الموسم، بعدما بدأ الفريق مشواره في المنافسات المحلية مع علي ماهر الذي تعاقد معه في الصيف بعد تألقه في قيادة الأسيوطي سبورت “بيراميدز حاليا”، الموسم الماضي، ثم رحل في أكتوبر ليخلفه طارق يحيى الذي فشل في تحقيق أي انتصار، وأعقبه التعاقد مع عادل عبدالرحمن الذي بدوره أيضا فشل في تحقيق الفوز، ليسلم الراية إلى حسام حسن الذي خسر في 4 مباريات متتالية منذ توليه قيادة الفريق.

وأصبح حسام في مأزق بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، وإلا سيجد سموحة نفسه يدخل بقوة في دوامة الهبوط علما بأنه يحتل المركز الـ 16 برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين فقط عن إنبي الوصيف.

وتزداد شدة المأزق الذي يواجهه التوأم حسن، علما بأن المنافس القادم الزمالك سبق له أن تسبب في رحيلهما عن فريقهما السابق بيراميدز، بتعادل مثير بنتيجة 3-3.

التعادل الذي حدث ما بين الزمالك وبيراميدز في ذلك الوقت اعتبره تركي آل الشيخ مالك الأخير بمثابة خسارة، محملا المدير الفني مسؤولية عدم استغلال العناصر الموجودة لديه.

لذلك فإن تحقيق حسام الفوز على الزمالك أو على الأقل تجنب الخسارة سيجعله في موقف أفضل من حيث تجنب الإقالة على غرار سابقيه، خاصة أن فرج عامر رئيس النادي لن يتردد في اتخاذ أي قرار يراه مناسبا لإنقاذ الفريق من الهبوط.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – اقترب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك من تحطيم رقم البرتغالي جيزوالدو فيريرا مع الفريق الأبيض.

ويقود جروس الزمالك منذ الثالث من يوليو الماضي، حيث يستمر في قيادة الفريق حتى الآن، إذا أنه يكمل 9 أشهر كمدرب للفريق، علما بأن فيريرا يعد صاحب أطول ولاية تدريبية مع الزمالك في عهد رئيس النادي الحالي مرتضى منصور بـ 10 أشهر تقريبا في قيادة الفريق.

وتولى فيريرا تدريب الزمالك في الأول من فبراير عام 2015، خلفا للمؤقت محمد صلاح، ليستمر في قيادة الفريق حتى رحيله بشكل مفاجئ في نوفمبر من نفس العام، وذلك بعد خلال مع مرتضى منصور الذي وصفه بالفاشل في أعقاب الخسارة من الغريم التقليدي الأهلي في كأس السوبر المصري بملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

ويسير الزمالك بخطى ثابتة تحت قيادة جروس، حيث يتصدر الأبيض ترتيب الدوري المصري، بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف وحامل اللقب، بينما وصل الفريق إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وأيضا ربع نهائي كأس مصر.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة