لاعب نصر حسين داي لـ سبورت 360: لا نخشى الزمالك ونحن قادرون على الصعود

فريق سبورت 360 19:05 16/03/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360- يستعد فريق الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل، عندما يحل ضيفًا على فريق نصر حسين داي الجزائري مساء الأحد المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية. الأفريقية

إسلام البشبيشي حاور نجم فريق نصر حسين داي والجناح الأيمن” إلياس يعيش”، عن حظوظ فريقه في المباراة أمام الزمالك والآمال المنعقدة حول البطولة.

كيف ترى مباراتكم المقبلة أمام الزمالك وخاصة بعد الفوز الكبير الذي حققوه على فريق جورماهيا؟

بالطبع .. ستكون مباراة مصرية وحاسمة، بحيث أن الفريق الفائز سيتأهل مباشرة إلى الدور ربع النهائي دون حسابات أخرى، ولكن سنصنع ما بوسعنا لكي نكون الأفضل، ولانخشى من قوة الزمالك، لاننا نمتلك عناصر جيد ومدرب قوي.

هل أنتم قادرون على الصعود واقتناص الثلاث نقاط من الزمالك وخاصة أنكم تمتلكون عامل الأرض والجمهور؟

نعم قادرون، الأمر بالنسبة لنا سهلا للغاية، لاننا من أفضل الفرق التي تلعب على أرضها، والجميع هنا يعلم ذلك، الامر متوقف فقط على بذل مزيد من الجهد، بجانب مساندة من الجمهور العظيم داخل المدرجات، ويصبح كل شيء قابل للتحقيق.

ما هو اللاعب الذي تخشى منه داخل فريق الزمالك؟

لانخشى أي لاعب نحن فريق كبير، ولدينا مجموعة لابأس بها الكل هنا يعرف مدى إمكانية الفريق وجاهزيته، والجميع هم من يخشونا وخاصة حينما تكون المباراة داخل أراضينا.

كيف ترى أداء الزمالك هذا الموسم؟

فريق كبير وأعلم جيدًا، أنه يحتل في بلده المركز الأول داخل جدول الدوري، ويمتلك لاعبون ممتازون ودوليون، صراحة لم أتابعه سواء بالدوري أو البطولة الإفريقية، لكن أعلم إنه يقدم أفضل مواسمه، وأتمنى أن يحقق بطولة هذا العام.

هل لديك الرغبه بالتسجيل في مرمى الزمالك؟

بالتأكيد، أي لاعب يطمح بالتسجيل في مثل هذه المباريات، وخاصة أن نفوز ونقتنص الثلاث نقاط من أجل الصعود.

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، ويأتي بترو أتليتيكو الأنجولي خلفه بـ7 نقاط، بينما يتواجد نصر حسين داي في المركز الثالث ولديه 7 نقاط، ويتذيل جورماهيا الكيني الترتيب بـ6 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – سخر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من الأنباء التي أثيرت بشأن أنه أشاد بقدرات محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق خلال تألقه في فوز فريق الشباب بالنادي على الأهلي بنتيجة 3-0.

وشارك إبراهيم في فوز شباب الزمالك مواليد 97 على الأهلي بثلاثة ضمن بطولة الجمهورية حيث صنع هدفا، علما بأنه لا يشارك منذ فترة مع الفريق الأول لأسباب فنية لم يكشف عنها المدرب كريستيان جروس.

Egypt

وقال مرتضى خلال جلسة مع اللاعبين: “لست في حاجة لأن أرى محمد إبراهيم يتألق في مباراة لفريق الشباب، فأنا أعرف قدراته جيدا”.

وأضاف: “محمد لاعب رائع ولا يقل عن محمد صلاح ربما الأخير أكثر حظا منه”.

يذكر أن صلاح وإبراهيم تزاملا في منتخبات مصر للناشئين والشباب والأولمبي وصولا للمنتخب الأول، الذي كانت مشاركة نجم ليفربول معه أكبر من لاعب الزمالك

وشدد على أنه لا توجد احتمالية لرحيله عن الفريق من خلال الشرط الجزائري الذي لا يعد معمولا به على مستوى الانتقالات الداخلية، وكذلك لن يكون مفعلا حال رحيله خارجيا ثم عودته لفريق بالدوري المصري.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أكد أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس مجلس إدارة النادي على أهميه لقاء نصر حسين داي الجزائري بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية .

و أشار جلال ابراهيم إلى أن مرتضي منصور رئيس النادي حرص على تواجد أعضاء المجلس مع البعثة لمساندة اللاعبين وتحفيزهم ووعد بصرف مكافآت مضاعفة لهم في حال العودة بالثلاث نقاط والتأهل لربع نهائى البطولة.

و أضاف نائب رئيس الزمالك إلى أنه منذ وصول البعثة والجميع في حالة تركيز شديد وهناك حالة من الالتزام بين جميع اللاعبين الذين تعاهدوا علي إسعاد الجماهير وتقديم مباراة قوية تليق باسم الزمالك.

وتابع أحمد جلال ابراهيم أن هناك ثقة بأن لاعبي الزمالك على قدر المسئولية ويعرفون جيدا أهمية المواجهة.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين في استاد برج العرب بمدينة الاسكندرية.

الأكثر مشاهدة