موقع سبورت 360- أسدل الستار اليوم – الأحد- على منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وشهدت الجولة العديد من الأرقام والإحصائيات المميزة نرصدها في التقرير التالي:

1- 5 انتصارات و 3 تعادلات:

اقيمت اليوم 8 مباريات، انتهت 3 منها بالتعادل، حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء  منها، بينما انتهت 5 الباقية بانتصار أحد الطرفين.

2- الأرض تلعب مع اصحابها:

لعبت الأرض مع اصحابها في الجولة، حيث حقق بيترو اتلتيكو الأنجولي الفوز على نصر حسين داي الجزائري، وحقق الصفاقسي الفوز على النجم الساحلي و فاز نكانا الزانبي على زيسكو يونايتد الزامبي، وحقق نهضة بركان المغربي الفوز على أوثور دويو الكونجولي ، وأخيرا حقق الزمالك الفوز على جور ماهيا الكيني.

3- مواجهات الاشقاء:

شهدت الجولة اقامة 3 مباريات بين فرق من بلد واحد، حيث لعب نكانا مع زيسكو يونايتد “من زامبيا” و لعب الصفاقسي أمام النجم الساحلي ” من تونس” و تقابل الرجاء الرياضي مع حسنية اكادير “من المغرب”.

4- غزارة تهديفية:

شهدت الجولة تسجيل 19 هدفا بمعدل يزيد عن الهدفين في المباراة الواحدة، ويعتبر الزمالك أقوي خط هجوم في الجولة برصيد 4 أهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه حصل على موافقة اتحاد الكرة بشأن تأجيل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز إلى ما بعد مواجهة نصر حسين داي الجزائري في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

كان الزمالك قد فاز على جورماهيا مساء الأحد برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، في حين كانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد أرجأت مباراة الفريق أمام المقاولون من يوم 13 مارس الجاري، إلى 14 من نفس الشهر، أي لمدة 24 ساعة فقط.

إلا أن الزمالك اعترض وهدد بعدم خوض المباراة، حيث أكد مسؤولوه أن الفريق في مهمة وطنية ويجب على اتحاد الكرة مساندته خاصة أن مباراته القادمة هامة ومصيرية.

من جانبه علق مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على القرار مؤكدا أن المهندس هاني أبوريدة يتواصل مع الأندية كافة ويصل لأفضل الحلول لضمان إراحة اللاعبين، خاصة إذا كان يتعلق الأمر بتمثيل مصر في بطولات قارية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- عبر السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته ورضائه عن أداء اللاعبين والفوز برباعية نظيفة على جورماهيا الكيني مساء اليوم بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

و قال جروس عقب المباراة أن الزمالك سعى للفوز منذ بداية المباراة أمام جورماهيا واستحق الفوز الكبير.

و أشار المدير الفنى للزمالك إلى أن هناك مباراة متبقية للزمالك أمام نصر حسين داي الجزائري واصفا إياها بالصعبة.. مشددا على أن التأهل لربع نهائي الكونفيدرالية لن يكون سهلا.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك حسين داي الجزائري بالجزائر الأحد المقبل في الجولة السادسة لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

يحتل الزمالك المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، بينما يحتل نصر حسين داي الجزائري المركز الثالث في المجموعة برصيد 7 نقاط.

الأكثر مشاهدة