موقع سبورت 360 – اعترف محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الزمالك المعار إلى أبولون سميرنا اليوناني برغبته ليس فقط في العودة لللقلعة البيضاء، ولكن أيضا بأن يرافقه في الانضمام للفريق الأبيض، عبدالله السعيد نجم خط وسط بيراميدز، ولاعب الأهلي السابق.

وكان السعيد قد وقع على عقود الانضمام للزمالك قبل نحو عام بعد فشله في الاتفاق على التجديد مع إدارة الأهلي، لكن تدخل تركي آل الشيخ مالك بيراميدز الحالي، والرئيس الشرفي للأهلي سابقا، حال دون إتمام انتقال السعيد للزمالك، ليوقع اللاعب على عقود تجديده مع الأهلي.

وأكد شيكابالا في تصريحات تلفزيونية أنه يأمل في أن يكون عبدالله ضمن صفوف الزمالك مستقبلا، مشيرا إلى أنه لاعب كبير والكل يعرف قيمته.

وأضاف أنه يعرفه منذ فترة طويلة، حيث تزاملا في منتخبات الشباب والأولمبي والأول، وهو لاعب لا يثير المشاكل ولا خلاف أيضا على أدائه.

كما تغزل صانع ألعاب الزمالك في لاعب الفريق الحالي ونجم خط الوسط التونسي الدولي فرجاني ساسي، واصفا إياه بـ “السهل الممتنع”، وأضاف أنه يأمل في أن يلعب إلى جانب ساسي والسعيد في الزمالك في الفترة المقبلة.

وسبق أن اعترف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك برغبة ناديه في التعاقد مع السعيد في نهاية الموسم الحالي والسعي لذلك.

الأكثر مشاهدة

شيكابالا: الدوري للزمالك.. وأتمنى العودة للقلعة البيضاء

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يثق محمود عبدالرازق “شيكابالا” نجم الزمالك المعار إلى أبولون اليوناني، أن الفريق الأبيض سيحصل على بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية إنه يرى الزمالك الأقرب للفوز بالدوري، معتبرا أن الفريق يضم عناصر جيدة، وأن الضغط الإعلامي الذي يصدره البعض للأبيض وجماهيره بأن الأهلي يقترب وسيتصدر قريبا، لم يعد يؤثر مثلما كان في السابق.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري بفارق نقطة عن الأهلي الذي لعب مباراة أكثر.

وقال شيكابالا: “أشكر المستشار مرتضى منصور على حديثه عني بشكل جيد، وأتمنى العودة لبيتي نادي الزمالك من جديد”.

وأضاف أن عقده مع النادي اليوناني ينتهي الشهر المقبل، وبعد ذلك سيعود إلى القلعة البيضاء، مشيرا إلى أن الفريق حاليا يضم عناصر مميزة، ويتميز بالتقارب بين لاعبيه.

وأضاف أنه لا يضع لنفسه تصورا بشأن نهاية مشواره في الملاعب، حيث أن اللاعب صاحب الـ 33 سيستمر طالما كان قادرا على العطاء.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تحدث موقع “غانا سوكر نت” الغاني عن اختيار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للحكم الغاني دانييل لاريا لإدارة مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأشار الموقع إلى أن الاختيار يأتي بعدما اشتكى جورماهيا من قرارات الحكم المالي بوبو تراوري الذي أدار مباراته أمام نصر حسين داي الجزائري على ملعب الأخير في الجولة الرابعة لمنافسات البطولة، وألغى هدفا للفريق الكيني بداعي وجود مخالفة ضد حارس نصر حسين داي، لكن الإعادة التلفزيونية بينت أنه لم يكن هناك أي احتكاك يستدعي احتساب مخالفة.

وأوضح الموقع في تقريره عن الحكم صاحب الـ 30 عاما، أن الكاف يثق فيه حتى يسند له مباراة بهذه الأهمية ضمن المجموعة الرابعة، خاصة أنه اكتسب خبرات أفريقية من إدارة مباريات في بطولة أفريقيا للمحليين 2018.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن جورماهيا بينما يتصدر الترتيب نصر حسين داي بـ 7 نقاط، قبل أن يحل ضيفا على بترو أتلتيكو الأنجولي المتذيل بـ 4 نقاط.

الأكثر مشاهدة