موقع سبورت 360 – أعلن نادي الزمالك عن استعداده لاستقبال المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز، أحد يومي الخميس أو الجمعة المقبلين.

الزيارة التي تأجلت لأكثر من شهر، بسبب ظروف صحية ألمت بالمسؤول السعودي، من المتوقع أن تتم خلال اليومين المقبلين ليكون الظهور الأول لآل الشيخ صاحب المواقف المتشابهة مؤخرا مع مرتضى منصور رئيس الزمالك ضد اتحاد الكرة المصري.

وكان بيراميدز قد أصدر بيانا يطالب فيه اتحاد الكرة بتوضيح موقفه من عدم خوض الأهلي صاحب المركز الثالث في الدوري المصري مباراته من الدور الأول أمام الزمالك متصدر الترتيب حتى الآن، رغم أن الأحمر بدأ منافسات الدور الثاني للدوري.

واعتبر بيراميدز أن التأجيل غير المبرر يضر بالتنافس في الدوري، وهو ما دفع الزمالك للتضامن معه والتأكيد على شرعية مطالب بيراميدز من اتحاد الكرة.

وتأتي زيارة تركي آل الشيخ المرتقبة للزمالك لتشمل الحديث عن بعض الصفقات أيضا، وتوضيح بعض الأمور فيما يتعلق بما أثير مؤخرا برغبة أهلي جدة السعودي في استعادة مدربه السابق كريستيان جروس المدير الفني الحالي للفريق الأبيض.

ويستعد مجلس إدارة الزمالك لعمل تكريم خاص لتركي آل الشيخ، علما بأن مرتضى منصور رئيس النادي سبق أن أطلق اسمه من قبل على المبني الاجتماعي الجديد بالنادي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة