موقع سبورت 360- أعلن باسم مرسي لاعب الزمالك فسخ تعاقده مع نادي سموحة.

و غرد باسم مرسي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي”تويتر”:تلقيت اليوم اتصال من مسئول ف نادى الزمالك يطالبنى بالرجوع ، قالى بالنص ” عندى ليك مفاجأة ، الزمالك عايزك ترجع و تروح نادى تانى بدل سموحة ” ” احنا الاخرنا البطاقة الدولية عشان لو كنت لعبت الماتش مكناش هنعرف نرجعك ”

وتابع باسم بسبب موضوع معين بقيت انا طرف فيه بدون ارادتى ، دلوقتى قدامى اختيار من اتنين الاول انى العب في الزمالك و المدرب مش عايزنى بالف جنيه في ست شهور.

واضاف: الاختيار التانى انى انتقل لفريق ترتيبه الاخير ف الدورى . هل انا بعد ما لعبت اربع مواسم ف الزمالك ، حصلنا فيهم على ٥ بطولات و احرزت ٥٣ جول ، دة يكون مصيرى من مسئولين نادى الزمالك ؟!

وواصل لاعب الزمالك تغريداته: قبل كدة انا مكنتش بطلع اتكلم ، بس الموضوع يوصل ان يتقال ان التاخير بسببى فى موضوع البطاقة الدولية و تشويه سمعتى ان  دة بسبب خلاف مادى بينى و بين النادى اليونانى ف دة مش صحيح.

و غرد باسم: انا عقدى اتفسخ رسمى من الاتحاد اليونانى ، لو مكنش اتفسخ رسمى مكنش يحق لى انى اتمرن مع نادى سموحة.

وأضاف: انا فى وقت اقامتى كاملة في اليونان ، حصلت على ٥ الاف يورو فقط و اتنازلت عن جميع مستحقاتى للزمالك و جددت سنتين اتنازلت فيهم عن ٤ مليون جنيه عشان يوافقوا على احترافى، و عند انتقالى اعارة لسموحة جددت سنة كمان على بياض .

و واصل باسم: انا هرجع نادى الزمالك مش لو بالف جنيه لو ببلاش لان شرف ليا انى العب في نادى الزمالك  .

مكنتش حابب انى اتكلم رغم اتصال عدة برامج بيا من وقت وصولى للقاهرة لتوضيح عدة امور بمقابل مادى بس انا كنت برفض .

و تابع: انا حالياً بعد ما استقريت فى الاسكندرية و نقلت اسرتى و اغراضى و استأجرت محل سكن ، تم ابلاغى انى لازم الغى كل دة و ارجع حالاً يا اقعد ست شهور في البيت.

و اختتم باسم مرسي تغريداته: يارب الناس الكانت بتتهمنى انى مقصر طول الوقت و بعمل مشاكل تكون الصورة واضحة لهم ، انا طول الوقت بتحط ف مشاكل انا مش سبب فيها . اسف على التطويل بس كان لازم التوضيح.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- شهد مران الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلقاء السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين بأرضية ملعب عبداللطيف أبورجيلة، قبل انطلاق المران.

وتحدث جروس مع اللاعبين في بعض النقاط الفنية المعينة التي ينوي تنفيذها بالمران، تمهيداً لتطبيقها في القادم.

كما حث المدير الفني اللاعبين على التركيز الشديد وبذل أقصى جهد لديهم، مطالبهم تحقيق نتيجة إيجابيه بلقاء الذهاب أمام اتحاد طنجة والمقرر له 13 من الشهر الجاري.

كما قام الجهاز الفني للفريق بإحضار بعض الأجهزة التأهيلية والبدنية من جيمانيزيوم النادي، وذلك لعمل فقرة بدنية وتأهيلية خاصة، ويؤدي اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية وبدنية، باستخدام هذه الأجهزة، تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالفريق، يعقبها تدريب سرعات.

ويأمل الجهاز الفني في وصول اللاعبين لأعلى فورمة بدنية، من خلال برامج وضعت لهم من أجل الاستعداد للفترة المقبلة والتي تشهد ضغط مباريات محلية وإفريقية .

بعدها قام الجهاز الفني بعمل فقرة تكتكية للاعبين عقب آدائهم مرحلة التأهيل، وذلك تحت قيادة بيير شومان المدرب العام.

وتعتمد هذه الفقرة والتي يشرف عليها جروس، على تنفيذ بعض الجمل الفنية المعينة، تمهيدا لتطبيقها في الفترة القادمة.

وفي المقابل أدى الثنائي محمود عبدالرحيم “جنش” وعماد السيد حراس المرمى، تدريبات قوية تحت إشراف جروتز مدرب الحراس بالفريق.

ويؤدي الفريق مرانه الأخير على ملعب النادي، قبل السفر إلى المغرب، من أجل مواجهة اتحاد طنجة يوم الأحد القادم بذهاب دور 32 مكرر لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- زي النهاردة يوم 9 يناير 2016 توفي محمد يحيي الحرية إمام الشهير بحمادة إمام لاعب منتخب مصر و الزمالك السابق بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 72 عاماً.

انضم حمادة امام إلى ناشئين الزمالك في عام 1957 ، وقد حدث ذلك حينما شاهده على شرف وقرر ضمه للنادى، والتحق بالفريق الأول في عام 1958 ليستمر معهم حتى عام 1975، وفي تلك الفترة، فاز حمادة إمام بألقاب الدوري المصري في ثلاث مناسبات والكأس في 4 مرات، كان حمادة إمام واحد من رفقة جيل الستينيات من عمر النور وأبو رجيلة، عصام بهيج وحنفي بسطان وغيرهم قدموا أفضل النتائج في تاريخ نادي الزمالك، حيث حققوا 3 بطولات للدوري خلال فترة الستينات، كما أنه لعب دور أساسي في حصول النادي على لقب الدوري مرتين على التوالي لأول مرة موسمي 1963-1964 و1964-1965.

عاني من سوء الحظ كثيرا بسبب توقف الكرة المصري لأكثر من موسم نتيجة لهزيمة 1967.

تعتبر أشهر مباريات حمادة امام في تاريخه ، تلك التى لعبها ضد وست هام يونايتد الأنجليزى في 1966 ، حيث تألق ضد بوبى مور وجيف هيرست وتريفور بروكينج وغيرهم من نجوم المنتخب الأنجليزى في ذلك الوقت ليسجل ثلاثة اهداف من أصل 5 سجلها الزمالك في ذلك الوقت .

و في تصريحات لمجلة  آخر ساعة يوم 7 ديسمبر 1966، كشف يحيى إمام عن رأيه في ابنه حمادة فقال ” إن حمادة لاعب ممتاز ، ولكن له عيوب ، وأهم عيوبه الجبن في الملعب خوفا من الإصابة “.

وأهم النصائح التي قدمها له للحفاظ على سمعته كلاعب هى عدم الانقطاع عن التمرين مهما كان السبب حتى ولو كان بالاستبعاد من تشكيلة المباريات ، وألا يزعزع هذا من إخلاصه لناديه .

ورفض والد حمادة إمام أن يشبهه بأي لاعب من عظماء كرة القدم ، ولكن وصفه بأنه خليط من عبدالكريم صقر والضيظوي ، وعن رأيه فيه كوالد قال يحيى :”حمادة مستقيم جدا وخجول إلى أقصى درجة ، يواظب على النوم مبكرا ، وينظم وقته بين المران والقراءة والاطلاع ، وفي أوقات الفراغ تجد بين يديه كتابا أو مجلة عن حياة اللاعبين في الخارج”.

الأكثر مشاهدة