موقع سبورت 360- شهد مران الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلقاء السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين بأرضية ملعب عبداللطيف أبورجيلة، قبل انطلاق المران.

وتحدث جروس مع اللاعبين في بعض النقاط الفنية المعينة التي ينوي تنفيذها بالمران، تمهيداً لتطبيقها في القادم.

كما حث المدير الفني اللاعبين على التركيز الشديد وبذل أقصى جهد لديهم، مطالبهم تحقيق نتيجة إيجابيه بلقاء الذهاب أمام اتحاد طنجة والمقرر له 13 من الشهر الجاري.

كما قام الجهاز الفني للفريق بإحضار بعض الأجهزة التأهيلية والبدنية من جيمانيزيوم النادي، وذلك لعمل فقرة بدنية وتأهيلية خاصة، ويؤدي اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية وبدنية، باستخدام هذه الأجهزة، تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالفريق، يعقبها تدريب سرعات.

ويأمل الجهاز الفني في وصول اللاعبين لأعلى فورمة بدنية، من خلال برامج وضعت لهم من أجل الاستعداد للفترة المقبلة والتي تشهد ضغط مباريات محلية وإفريقية .

بعدها قام الجهاز الفني بعمل فقرة تكتكية للاعبين عقب آدائهم مرحلة التأهيل، وذلك تحت قيادة بيير شومان المدرب العام.

وتعتمد هذه الفقرة والتي يشرف عليها جروس، على تنفيذ بعض الجمل الفنية المعينة، تمهيدا لتطبيقها في الفترة القادمة.

وفي المقابل أدى الثنائي محمود عبدالرحيم “جنش” وعماد السيد حراس المرمى، تدريبات قوية تحت إشراف جروتز مدرب الحراس بالفريق.

ويؤدي الفريق مرانه الأخير على ملعب النادي، قبل السفر إلى المغرب، من أجل مواجهة اتحاد طنجة يوم الأحد القادم بذهاب دور 32 مكرر لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة