موقع سبورت 360- كشف رئيس نادي الزمالك تفاصيل عقد المغربي خالد بوطيب  لاعب الفريق الكروي الأو الجديد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لتقديم اللاعب أمام وسائل الإعلام.

حيث أكد أن العقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف الموسم بمليون ونصف المليون يورو مضيفاً أن قيمة الصفقة كاملة من خزينة نادي الزمالك دون دعم من الخارج رغم عرض تركي آل شيخ التدخل ودعمها.. لكن النادي قدم له الشكر على مبادرته.

كما أشار رئيس الزمالك  إلى السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق رفض التعاقد مع ظهير ايسر، كاشفا عن أن أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة يجهز لصفقه قوية يرفض الإفصاح له عنها.

كما رحب أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالمهاجم الدولي خالد بوطيب مشددا على أن اللاعب يمتلك خبرات عريضة باللعب في الدوري الفرنسي بجانب أنه يملك خبرات إفريقية بمشاركته مع المنتخب المغربي .

وقال أمير في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لتقديم المهاجم الجديد إن المفاوضات مع بوطيب بدأت معه منذ شهرين وتحدثنا معه ووكيله مشيرا إلى أن اللاعب يعلم جيدا قيمة وتاريخ الزمالك اثناء عملية التفاوض .

وتابع وجود بوطيب بجانب حميد أحداد والنقاز والونش وساسي ومحمود علاء وكهربا ومصطفى فتحي وجنش وأوباما سيضيف لهذه التوليفة الكثير من الناحية الفنية.

وأضاف الزمالك لم يختار بوطيب بمجرد شرائط الفيديو ولكن المدير الفني للفريق جروس اختار اللاعب من بين 6 مهاجمين مرشحين وتابع كل مواقفه خلال المباريات في الفترة الأخيرة واستقر على ضمه بسبب خبراته وقوته الفنية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة