موقع سبورت 360 – حسم مسؤولو نادي الزمالك انتقال محمود عبدالعاطي “دونجا” لاعب خط وسط الفريق إلى صفوف الإسماعيلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

القرار جاء بعد اتفاق بين إدارتي الناديين وعرض الأمر على اللاعب الذي رحب بفكرة الإعارة خاصة أنه لم يشارك منذ بداية الموسم سوى في دقائق قليلة، ولم يلعب سوى مباراة وحيدة بشكل أساسي، كانت أمام مركز شباب منية سمنود في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

يأتي ذلك في الوقت الذي حسم فيه الزمالك أيضا اتفاقه مع إدارة المصري على انتقال لاعب الوسط الهجومي أحمد رفعت إلى صفوف المصري البورسعيدي، بعدما طلب مدربه إيهاب جلال الاستفادة من خدماته معارا لنهاية الموسم.

حيث كان رفعت قد تم وضعه على قائمة الانتظار منذ بداية الموسم الحالي لعدم وجود مكان شاغر في القائمة له.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تلقى الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، أنباءً سارة بشأن موقف بعض لاعبيه المصابين قبل مواجهة الاتحاد السكندري السبت المقبل في الأسبوع الـ 19 من الدوري المصري الممتاز.

تمثلت تلك الأنباء في مشاركة التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق، في التدريبات الجماعية، بعدما كان قد خضع لبرنامج تأهيلي خاص طوال الفترة الماضية.

مشاركة النقاز تمثل دفعة قوية للفريق الأبيض الذي اعتمد عليه بشكل أساسي طوال الفترة الماضية، ولو أن بديله حازم إمام قائد الفريق، قد عاد هو الآخر للتدريبات الجماعية بعدما عانى من إجهاد مؤخرا.

ويتقابل الزمالك متصدر الترتيب برصيد 38 نقطة مع الاتحاد السكندري الذي يمتلك 20 نقطة في المركز الـ 11.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – وضع مسؤولو نادي الزمالك اللمسات النهائية على عقد المغربي خالد بوطيب مهاجم مالاطية سبور التركي، الذي سيتم الإعلان الرسمي عن انتقاله للقلعة البيضاء خلال ساعات.

وبحسب تقارير صحفية مغربية، فإن الصفقة تكلف خزينة الزمالك 1.3 مليون يورو، أي ما يعادل “حوالي 28 مليون جنيه”، بعقد يمتد إلى 3 مواسم ونصف الموسم بداية من يناير الجاري.

وقدم بوطيب مستويات مميزة مع منتخب المغربي، وأصبح أحد الركائز الأساسية في قائمة المدرب الفرنسي هيرفي رينار، على الرغم من أن موسمه الحالي مع الفريق التركي ليس هو الأفضل إذ سجل 5 أهداف وصنع 3 فقط حتى الآن.

وأعلن علي رافسي مدير مالاطيا سبور التركي عن تفاصيل الصفقة المرتقبة، تأكيدا لتأكيدات رئيس النادي في وقت سابق أن اللاعب سيرحل.

الأكثر مشاهدة