غاب محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الزمالك، عن تدريبات فريقه التي يستعد من خلالها لمواجهة القطن التشادي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

جنش الذي يحرس عرين الزمالك بشكل أساسي منذ بداية الموسم، حصل على إذن من الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، بالغياب عن المران اليوم الأحد، وذلك بسبب قدوم مولوده الجديد مالك.

واستقبل جنش مولودا جديدا مؤخرا فيما جاءت موافقة الجهاز الفني على منح الحارس الدولي راحة، في ظل وجود فترة استعدادا كافية قبل المباراة القادمة، والتي تقام يوم الجمعة.

وحافظ جنش على نظافة شباكه في آخر مباراتين بالدوري أمام كل من الجونة “3-0” والمصري البورسعيدي “2-0”.

الأكثر مشاهدة

اتحاد الكرة يعلن منافس الزمالك في مباراته القادمة بالدوري

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- قررت لجنة المسابقات اقامة مباراة الزمالك مع بتروجت ضمن الاسبوع الثامن عشر لمسابقة الدورى الممتاز يوم الجمعة 28 ديسمبر الجارى فى الساعة السادسة مساء بملعب بترو سبورت.

و يحتل الزمالك المركز الأول برصيد من 35 نقطة جمعها ي 14 مباراة حقق الفوز في 11 وتعادل في مباراتين و خسر مباراة واحدة، سجل لاعبوه 31 هدفاً، واستقبلت شباكه 10 أهداف، بينما يحتل بتروجت المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة جمعها في 16 مباراة فاز في مباراتين و تعادل في 9 و خسر في 5 مباريات، سجل لاعبوه 17 هدفا و استقبلت شباكه 19 هدفا.

كانت مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- اقترب محمود عبد الرازق “شيكابالا” من العودة إلى الدوري المصري مرة أخري بعد فشل تجربته الإحترافية في الدوري اليوناني عبر بوابة أبولون على سبيل الإعارة من نادي الزمالك.

رغم حصول شيكابالا على جائزة أفضل لاعب في مصر في الكثير من الاستفتاءات الرسمية والودية في مناسبات ومواسم كروية مختلفة، إلا أنه لم يقدم المستوى المطلوب في جميع رحلاته الاحترافية الخارجية.

البداية كانت مع باوك سالونيك و وصفته جماهير باوك و الصحف اليونانية أنه “ريفالدو اليونان” نظرا لأنه يمتلك مهارات خاصة في قدمه اليسرى ونشرت المجلات الرياضية الكثير من التقارير عنه مما زاد من شعبيته في اليونان.

ثم زاد صيته حتى وصلته عروض احتراف في عدة أندية أوروبية وكان في طريقه للانتقال للدوري الهولندي وبالتحديد نادي بي إس في آيندهوفن لولا مشكلة التجنيد التي أجبرته على العودة لمصر مرة أخرى.

و في رحلته الاحترافية الثانية مع نادي الوصل الإماراتي بعد مشكلته الشهيرة مع مدرب الزمالك السابق حسن شحاتة في لقاء نادي المغرب الفاسي عاقبه مجلس الإدارة بإعارته لمدة موسم واحد لنادي الوصل الإماراتي، ونال اللاعب إشادة هائلة من مدرب نادي الوصل الفرنسي برونو ميتسو خلال مشاركاته الودية مع الفريق، وتمكن من احراز 7 أهداف خلال 13 مباراة خاضها في صفوف الفريق قبل أن يعود من جديد.

في 29 يناير عام 2014، احترف شيكابالا لنادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، و ارتداء القميص رقم 7 في صفوف الفريق، إلا أنه كان إنتقال غير ناجح له بالمرة، فلم يشارك خلالها إلا في مباراة وحيدة في المباراة الودية التي جمعت بين سبورتنج لشبونة والاتحاد السكندري في مباراة الاحتفال بمؤية نادي الاتحاد السكندري في أوائل أغسطس عام 2014 ولم يشارك شيكابالا مع فريق سبورتنج لشبونة في أية مباراة غيرها، حتى عودته لنادي الزمالك مرة أخرى في 2015.

و في عام 2017 أعاره الزمالك إلى نادي الرائد السعودي وقد تألق بهذا الموسم في دوري المحترفين السعودي حيث شارك 22 مباراة و احرز 11 هدف وصنع 6 اهداف.

وكان الدوري السعودي بوابتة للعوده للمنتخب المصري بعد غياب دام أكثر من 5 سنوات من آخر مشاركه له، حيث احرز للمنتخب هدفاً في مرمي غانا بتصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، وقد تم تقييم شيكابالا هذا الموسم كأفضل لاعب مصري بالمملكة طبقاً لاختيارات محللون سعوديون.

الأكثر مشاهدة