موقع سبورت 360- عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالكجلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران بملعب النادي، استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي الخميس القادم في الدوري المصري الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

حيث تحدث خلالها المدرب مع اللاعبين في بعض النقاط التكتكية المعينة التي ينوي تدريبهم عليها استعداداً لتنفيذها في القادم.

كما طالب جروس اللاعبين بالالتزام والاجتهاد في المران وضرورة الفوز على المصري ومواصله تصدر جدول المسابقة .

و خصص الجهاز الفني فقرة تاهيلية بالكرة خلال مران الفريق، وقام بتقسيم اللاعبين لمجموعات حيث أدت كل مجموعة التدريبات منفردة، تحت إشراف جروس .

وعقب هذه الفقرة قام المدير الفني بعمل فقرة تكتكية تم خلالها تنفيذ بعض الجمل الفنية المعينة تمهيدا لتطبيقها في الفترة القادمة، حيث أشرف عليها جروس والجهاز المعاون له بيير شومان المدرب العام وأيمن عبدالعزيز المدرب المساعد، وقام الجهاز الفني، بتقسيم اللاعبين لعدة مجموعات، وأشرف جروس عليها.

الأكثر مشاهدة

ذكرت تقارير صحفية غانية أنا نادي مصر المقاصة قد حدد سعر مهاجمه الغاني جون أنطوي حال وجود أندية تسعى للتعاقد معه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وطلب المقاصة بحسب موقع “غانا سوكر نت” الغاني مبلغ مليوني دولار (حوالي 38 مليون جنيه) نظير الاستغناء عن هداف الفريق.

وسجل أنطوي 6 أهداف مع المقاصة هذا الموسم، لكنه سجل رقما مميزا كونه أفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري المصري – 63 هدفا -، متخطيا رقم مواطنه إرنست بابا أركو مهاجم الزمالك وطلائع الجيش وسموحة السابق.

أنطوي صاحب الـ 26 عاما لعب سابقا للإسماعيلي والأهلي وأيضا أمضى فترة احترافية في الشباب السعودية، لكن الزمالك يرغب بقوة في التعاقد معه في ظل الأزمة الهجومية التي يعاني منها، وتراجع مستوى الكونغولي كابونجو كاسونجو، فضلا عن عدم ثقة المدير الفني كريستيان جروس في المغربي حميد أحداد، وتذبذب مستوى عمر السعيد.

الأكثر مشاهدة

اعتبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن خسارة فريقه أمام الاتحاد السكندري، في إياب دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية “البطولة العربية” والخروج من البطولة، ليس سوى كبوة يمر بها أي فريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأضاف مرتضى: “بالتأكيد ما حدث يُسأل عنه الجهاز الفني وسيتم محاسبة المقصرين على ذلك”.

واستطرد قائلا: “لكن الموسم مازال طويلا، خرجنا من بطولة، لكن هدفنا هو مواصلة الانتصارات للفوز بالدوري”.

وتابع: “عندما خرج الأهلي من البطولة العربية قال البعض إنها مجرد بطولة ودية، وحينما خرج الزمالك منها أصبحت كأس العالم للأندية !”.

رئيس الزمالك أكد أيضا أن فريقه يضم أفضل لاعبين في مصر وواثق من العودة سريعا لمواصلة الانتصارات.

الأكثر مشاهدة