ذكرت تقارير صحفية غانية أنا نادي مصر المقاصة قد حدد سعر مهاجمه الغاني جون أنطوي حال وجود أندية تسعى للتعاقد معه.

وطلب المقاصة بحسب موقع “غانا سوكر نت” الغاني مبلغ مليوني دولار (حوالي 38 مليون جنيه) نظير الاستغناء عن هداف الفريق.

وسجل أنطوي 6 أهداف مع المقاصة هذا الموسم، لكنه سجل رقما مميزا كونه أفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري المصري – 63 هدفا -، متخطيا رقم مواطنه إرنست بابا أركو مهاجم الزمالك وطلائع الجيش وسموحة السابق.

أنطوي صاحب الـ 26 عاما لعب سابقا للإسماعيلي والأهلي وأيضا أمضى فترة احترافية في الشباب السعودية، لكن الزمالك يرغب بقوة في التعاقد معه في ظل الأزمة الهجومية التي يعاني منها، وتراجع مستوى الكونغولي كابونجو كاسونجو، فضلا عن عدم ثقة المدير الفني كريستيان جروس في المغربي حميد أحداد، وتذبذب مستوى عمر السعيد.

الأكثر مشاهدة

اعتبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن خسارة فريقه أمام الاتحاد السكندري، في إياب دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية “البطولة العربية” والخروج من البطولة، ليس سوى كبوة يمر بها أي فريق.

وأضاف مرتضى: “بالتأكيد ما حدث يُسأل عنه الجهاز الفني وسيتم محاسبة المقصرين على ذلك”.

واستطرد قائلا: “لكن الموسم مازال طويلا، خرجنا من بطولة، لكن هدفنا هو مواصلة الانتصارات للفوز بالدوري”.

وتابع: “عندما خرج الأهلي من البطولة العربية قال البعض إنها مجرد بطولة ودية، وحينما خرج الزمالك منها أصبحت كأس العالم للأندية !”.

رئيس الزمالك أكد أيضا أن فريقه يضم أفضل لاعبين في مصر وواثق من العودة سريعا لمواصلة الانتصارات.

الأكثر مشاهدة

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة تحذيرية إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، بسبب تصريحات الأخير التي قال فيها إن الحكام يجاملون الزمالك.

وأكد مرتضى في تصريحات له اليوم، إنه يحذر عبدالحفيظ من ذكر اسم الزمالك، في أي تصريح له.

كما أبدى رئيس الزمالك استيائه من موقف اتحاد الكرة تجاه تصريحات عبدالحفيظ، مشيرا إلى انه كان يجب عليهم الرد على مدير الكرة بالأهلي.

وتابع: “أين عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام الذي لا يقبل الإساءة لحكامه مثلما يقول ؟”.

وأضاف أنه ليس من مصلحة الأهلي الحديث عن التحكيم، خاصة بعد واقعة اتهام الحكم الجزائري مهدي عبيد وإيقافه على خلفية قراراته في مباراة الأهلي والترجي التونسي بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأكثر مشاهدة