رشح أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق 4 حراس مرمى للمشاركة بشكل أساسي مع منتخب مصر في الفترة المقبلة، معتبرا أن كل منهم يستحق فرصة.

وتحدث ميدو عن المستويات الجيدة التي يقدمها كل من محمود “جنش” حارس مرمى الزمالك وعامر عامر “الإنتاج الحربي” وأحمد عادل عبدالمنعم “مصر المقاصة” ومحمد عواد “الوحدة السعودي”.

وقال ميدو عبر حسابه على “تويتر”: ” دائما كنت متخوف من أزمة حراسة المرمى في مصر بعد اعتزال الحضري وكنت متوسم خيرا في احمد الشناوي ولكنه تعطل وتوسمت خيرا في محمد الشناوي بعد كأس العالم وتوقعت ان ينفجر بعد البطولة ولكن تراجع مستواه!! عواد وجنش وعامر عامر يستحقوا فرصة حقيقية ليكونوا الحراس الأساسيين للمنتخب..”.

وتابع: ” عواد أفضل حارس مرمى في الدوريالسعودي وهو دوري قوي جدا يضم حراس مميزين وجنش يقدم مستويات كبيره جدا مع الزمالك ومستواه يتطور وعنده ثقة كبيرة جدا قي نفسه لا تخاف عليه في المباريات الكبيرة وعامر في رأيي أفضل حارس في الدوري المصري الان”.

وأضاف أيضا: ” واحد من الحراس المميزين أيضا هذا الموسم هو احمد عادل عبد المنعم يقدم موسم كبير مع المقاصه..في ظل وجود ازمه حقيقية تستحق كل هذه الاسماء الفرصة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة