موقع سبورت 360- انتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق، عقب عودته من الراحة التي حصل عليها عقب مشاركته مع منتخب مصر بالتصفيات الإفريقية.

هذا و خصص الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، فقرة بدنية قوية بالكرة ببداية  المران ، حيث قام اللاعبون بآداء تدريبات بدنية قوية باستخدام الكرة، وكذلك إطالات سريعة بمسافات قصيرة، وذلك تحت قيادة شيخ بوزيان مدرب الأحمال، وأمير عزمي المدرب المساعد بالفريق.

وحصل محمد أحمد يوسف “كماتشو” ومحمد حسن وعمر صلاح ، على راحة من التدريبات، عقب مشاركتهم بلقاء فريق النادي مواليد 97 أمام طلائع الجيش ببطولة الجمهورية للناشئين، وفضل الجهاز الفني إراحة اللاعبين حتى لا يتعرضوا للاجهاد.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع “سبورت 360” تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء..

_________________________________________________________________________

الزمالك يراقب رباعي بيراميدز

3b215c80-bf09-4a5a-91cd-8b1a469be9bb_16x9_1200x676

التفاصيل هنا 

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………

نجم الزمالك يتلقى عروض سعودية

19_2018-636714369986975362-697

التفاصيل هنا 

…………………………………………………………………………………………………………………………………

5 أمور يعول عليها الزمالك في إعادة فتح ملف “نادي القرن”

zamalek-logo

لباقي التفاصيل من هنا

__________________________________________________________________________

ركلات الجزاء الضائعة في الدوري المصري.. رقم سلبي لسموحة وإيجابي للإنتاج

Smouha-team-2018

لباقي التفاصيل من هنا

___________________________________________________________________________

جدول مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة

Egyptian-league2

لباقي التفاصيل من هنا

الأكثر مشاهدة

5 أمور يعول عليها الزمالك في إعادة فتح ملف “نادي القرن”

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

على مدار ما يقرب من 18 عاما، ظل ملف نادي القرن الإفريقي مثار جدل بين جماهير عملاقي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بل وعلى مستوى مسؤوليه أيضا.

وجدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أمس الخميس، الجدل بشأن ملف “نادي القرن” وأحقية ناديه باللقب، الذي منحه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويعول الزمالك في المحاولة الجديدة لاكتساب اللقب من الغريم التقليدي، على عدة أمور أهمها..

1- مجالس إدارات سابقة حاولت فتح الملف ولم تصل فيه إلى جديد، وربما يكون توقيت إعلان مرتضى إعادة المحاولة في أزمة “نادي القرن ” من جديد في هذا التوقيت، خلافه مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد قرار الكاف بإيقافه لمدة عام وتغريم النادي 40 ألف دولار بسبب تصريحاته.

وربما يحاول مرتضى اكتساب مزيد من الدعم الجماهيره بسبب المعارك الدائرة بين عدة أطراف داخل وخارج مصر، من بينها اللجنة الأولمبية المصرية.

2- الزمالك نجح في إبطال مفعول أكثر من قرار عقابي من الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية، على خلفية أزمات مستحقات لاعبيه السابقين، وهو الآن يعول على هذه النجاحات من أجل خوض جولة جديدة من التقاضي أمام المحكمة الرياضية الدولية بشأن ملف نادي القرن، آملا في أن يُكتب له النجاح أيضا.

3- ليس الزمالك وحده من سعى في إثر هذا الملف، إذ ان كوتوكو الغاني أيضا زعم أحقيته باللقب، وبالتالي فإن هناك جدل مستمر يمكن أن يستفيد منه الفريق الأبيض أو على الأقل يأمل في ذلك.

4- هدف الزمالك الأساسي هو التشكيك في اللائحة التي بناء عليها حصل الأهلي على اللقب، والتي وضعت على أساس احتساب النقاط بعدد المشاركات والأدوار التي وصل إليها كل فريق وليس بالأساس عدد البطولات ككل.

5- الزمالك يعول أيضا على أن الكاف نفسه يفرق ما بين بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية من حيث الامتيازات والجوائز المالية، وبالتالي من الصعب أن يتم المساواة بينهما على مستوى الألقاب التي تتحقق، والأدوار التي يصل فيها كل فريق.

الأكثر مشاهدة