يخطط مسؤولو نادي الزمالك لإعادة صراع حراسة المرمى من جديد، من خلال المفاوضات التي يجريها مع أكثر من حارس خلال  الفترة الأخيرة.

حيث ظهر اسم حارس الإنتاج الحربي عامر محمد عامر كأحد أبرز الأسماء المطروحة على الساحة، بالإضافة إلى حارس سموحة الحالي والزمالك السابق محمد أبوجبل بعدما قدم كل منهما مستويات مميزة في الفترة الأخيرة.

لكن مفاوضات الزمالك مع ثنائي حراسة المرمى تأتي في الوقت الذي بدأ يقدم فيه الحارس الأساسي محمود عبدالرحيم “جنش” مستويات مميزة الأمر الذي يمهد لأزمة تلوح في الأفق لو تعاقد الأبيض مع حارس جديد.

حيث أن الحارس البديل عماد السيد بدوره يقدم مستويات مقنعة بالنسبة لجروس المدير الفني سواء وديا أو في الظهور الرسمي النادر.

إلا أن أي حارس جديد سيتعاقد معه الزمالك سيكون طموحه المشاركة كأساسي سعيا للوصول للمنتخب لاسيما أن الثنائي محل التفاوض أبوجبل وعامر سبق لهما الانضمام لمعسكر الفراعنة في الفترة الأخيرة، ما يزيد طموحاتهما ورغبتهما في تثبيت أقدامهما مع المدرب خافيير أجيري، ولن يأتي ذلك سوى من المشاركة المنتظمة التي قطعا ستأتي على حساب الحارس الأساسي حاليا جنش.

الأمر برمته يمهد لتكرار سيناريو مشهد الصدام ما بين جنش وأحمد الشناوي حارس الزمالك الحالي، الصراع الذي تكرر لأكثر من موسم، بسبب عدم قدرة الأجهزة الفنية المتعاقبة على إقناع أحدهما بالبقاء احتياطيا للآخر.

ربما لا يكون الزمالك بحاجة لحارس أساسي آخر، وإنما ليكون بديل مناسب حال إصابة أو غياب جنش لأي سبب، لاسيما أن عمر صلاح الحارس الثالث الشاب سبق له أن اكتسب بعض الخبرات من خلال المشاركة في إحدى مباريات القمة، بجانب الإشادة من مدربين سابقين بمستوى الحارس الشاب الآخر محمد عبدالمنصف.

الأكثر مشاهدة

انتقد نبيل معلول المدير الفني السابق لمنتخب تونس، أداء نسور قرطاج في الفوز الباهت على النيجر بهدف نظيف ضمن الجولة الثالثة لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

وفاز منتخب تونس بهدف مبكر سجله ياسين مرياح ليفشل التوانسة في إضافة المزيد أمام المنتخب متواضع الإمكانيات.

وأكد معلول – حسبما نققلت صحيفة الصريح التونسية – أن خط وسط تونس بحاجة لوجود فرجاني ساسي، وأنه لا يفهم سر عدم توجيه الدعوة له لتمثيل المنتخب خلال الفترة الحالية.

وكان مدرب تونسي فوزي البنزرتي قد استبعد لاعب الزمالك المصري من حساباته لمباراتي النيجر، رغم مشاركته المنتظمة مؤخرا مع الفريق الأبيض، ليضم زميله حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق ذاته.

ويتصدر منتخب تونس المجموعة العاشرة لتصفيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام بالكاميرون، حيث يملك 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن منتخب مصر الوصيف.

الأكثر مشاهدة

الزمالك يواجه بورتو استعدادا للاتحاد السكندري في البطولة العربية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن نادي الزمالك خوض مباراة ودية يوم 21 أكتوبر أمام بورتو السويس استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في دور الـ 16 لبطولة كأس زايد للأندية العربية “البطولة العربية”.

حيث يتقابل الزمالك مع الاتحاد يوم 27 أكتوبر الجاري بينما سيواجه بورتو يوم 21 علما، بأن هذا الفريق قد واجه الاتحاد في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر وتغلب عليه زعيم الثغر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك قد منح اللاعبين راحة خلال الفترة الحالية في ظل عدم وجود ارتباطات قبل مباراة البطولة العربية نهاية الشهر الجاري.

وتأهل الزمالك لدور الـ 16 من البطولة العربية بالفوز على القادسية الكويتي 2-1 بمجموع اللقائين “بهدف اعتباري”، أما الاتحاد فقد أطاح بالترجي التونسي بنفس الطريقة بالتعادل 1-1 في الإسكندرية و2-2 في رادس.

الأكثر مشاهدة