كشف محمد عبدالكريم المدرب العام لنادي سموحة، عن تفاصيل الأزمة التي حدثت بينه وبين محمود عبدالرحيم “جنش” عقب مباراة الفريقين بالدوري المصري.

وتعادل سموحة مع الزمالك ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري، وشهدت المباراة ركلة جزاء مهدرة للفريق السكندري، أهدرها ياسر إبراهيم مدافع الفريق، لينفجر حارس الزمالك غضبا بعد الركلة الضائعة، بينما استمر غضبه إلى ما بعد المباراة ودخل في مشادة مع الجهاز الفني لسموحة.

وقال مدرب سموحة في تصريحات عقب المباراة: “ما حدث لا يليق بحارس مرمى يفترض أنه يحمل الصفة الدولية وعاد من المشاركة في معسكر منتخب مصر”.

وأضاف: “فوجئنا بجنش ينفعل ويوجه السباب إلى الجهاز الفني لسموحة دون سبب واضح، وحينما حاولت تهدئته وجه لي الشتائم أيضا”.

وتابع: “أطالب اتحاد الكرة بالتدخل واتخاذ عقوبة صارمة في هذه الواقعة”.

الأكثر مشاهدة

سموحة يوقف انتصارات الزمالك ويحافظ لبيراميدز على صدارة الدوري

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أوقف فريق سموحة ضيفه الزمالك وحرمه من اعتلاء صدارة الدوري المصري الممتاز من جديدة، بعدما أجبره على التعادل بنتيجة 1-1 في مباراة الأسبوع السابع من الدوري.

سجل يوسف أوباما هدف الزمالك بينما تعادل حسام حسن للموج الأزرق في الدقيقة 86.

البداية جاءت هادئة من الفريقين وسط محاولة لبناء هجمات على استحياء من الجانبين.

أول فرصة حقيقية للزمالك جاءت في الدقيقة 22 من تسديدة الكونغولي كاسونجو لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمحمد أبوجبل بقليل.

وتصدى ابوجبل لمحاولة أخرى من تسديدة فرجاني ساسي في الدقيقة 31 بعد متابعة لضربة حرة زملكاوية.

أما أخطر فرص سموحة فجاءت عن طريق محاولة مزدوجة لبينسون شيلونجو ومحمد حمدي زكي حيث تابع الأخير تسديدة زميله الناميبي التي اصطدت بالدفاع ليسدد كرة بجوار القائم الأيسر لجنش.

وفي الدقيقة 33 حاول كاسونجو تسجيل هدف مارادوني للزمالك مستخدما يده لكن الحكم محمد الصباحي عاقبه ببطاقة صفراء.

وتأتي الدقيقة 44 لتحمل أخطر فرصة للزمالك من كرة عرضية عن طريق إبراهيم حسن لتجد المتابع كاسونجو الذي سدد في المرمى الخالي من حارسه لكن الأرض انشقت عن المدافع أسامة إبراهيم لاعب الزمالك السابق لينقذ الكرة برأسية من على خط المرمى، ويمنع الأبيض من تسجيل أول أهدافه.

اعتمد سموحة بشكل كبير على انطلاقات الثنائي الأفريقي، شيلونجو، وأوميد أوكري، ومن خلفهما المحرك محمد حمدي زكي، لكن محاولاته لم تثمر عن خطورة حقيقية.. أما الزمالك فكان أكثر نشاطا

مع بداية الشوط الثاني واصل محمد أبوجبل حارس سموحة هوايته في التألق أمام فريقه السابق، وتصدى لمحاولة مزدوجة في الدقيقة 52، من تسديدة إبراهيم حسن، لترتد إلى كاسونجو الذي يسددها ويبعدها الحارس أيضا.

أجرى جروس مدرب الزمالك أول تبديلاته في الدقيقة 60 بنزول كهربا على حساب محمد إبراهيم، ورد عليه علي ماهر في سموحة، بسحب أحد أبرز لاعبيه محمد حمدي زكي ليدفع بإسلام صلاح.

ويحصل كهربا على أول فرصة تهديفية في الدقيقة 63 من تمريرة أوباما، لكنه سدد من زاوية صعبة لتمر الكرة بعيدا عن المرمى .

وينجح الزمالك أخيرا في فك شفرة دفاع سموحة عن طريق يوسف أوباما، افي الدقيقة 70.

لكن سموحة استغل المساحات في دفاع الأبيض وهدد مرماه بأكثر من محاولة من بينها فرصة خطيرة في الدقيقة 73 أبعدها في اللحظة الأخيرة حمدي النقاز.

إلا أن حسام حسن نجم هجوم الفريق السكندري نجح في تسجيل التعادل لسموحة من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 86.

وفي الثواني الأخيرة عرفت الإثارة طريقها إلى ملعب برج العرب بركلة جزاء من تهور من التونسي حمدي النقاز، لكن مدافع الزمالك السابق ياسر إبراهيم أهدر الفرصة للفوز وسدد الكرة خارج المرمى.

وحاول الزمالك خطف الفوز في الثواني الأخيرة لكنه فشل ليكتفي بنقطة رفعت رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر وله 15 نقطة، أما سموحة فرفع التعادل رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك ، تشكيل الفريق لمباراة سموحة ، ضمن مواجهات الجولة السابعة لبطولة الدورى العام ، والتى تقام على ملعب برج العرب بالاسكندرية .

وضم تشكيل أخر أخبار الزمالك كلا من :

فى حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع : محمود علاء _ محمود حمدى الونش – حمدى النقاز – بهاء مجدي.

خط الوسط : طارق حامد – فرجانى ساسي – محمد ابراهيم – يوسف أوباما – ابراهيم حسن.

خط الهجوم : كاسونجو.

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من :  عماد السيد – محمد عبد الغني –  فتوح – محمود عبد العزبز – كهربا – عمر السعيد – حميد احداد

يدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة محمد الصباحي و أحمد حسام ومحمود أبوالرجال ومحمد الشرقاوي حكما رابعا ومحمد الصباحي ومحمود ناجي حكما خامسا.

يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

الأكثر مشاهدة