تخشى جماهير الزمالك دوما من “لدغات” اللاعبين السابقين، خاصة أن الهدف الوحيد الذي مُنيت به شباك الفريق هذا الموسم، كان بتوقيع لاعب سابق وهو خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري في الفوز الكبير على زعيم الثغر 5-1.

وعلى مدار سنوات طويلة أصبحت ظاهرة تسجيل لاعبي الزمالك السابقين أهدافا في مرمى الأبيض، تؤرق الجماهير الزملكاوية، مع كل مواجهة تجمع فريقهم بآخر يضم نجوم سابقين للقلعة البيضاء.

وقبل مواجهة مصر المقاصة في لقاء الأسبوع الثالث من الدوري المصري، مساء الخميس، تتجدد المخاوف من أن ينجح لاعب زملكاوي سابق في هز شباك “جنش”.

وتنحصر المخاوف البيضاء في كل من..

– صلاح ريكو

لاعب خط وسط اتحاد الشرطة السابق، ظن البعض أنه سيكون صفقة الموسم للأبيض بانتقاله إلى صفوف الفريق الصيف الماضي، لكنه ظل حبيس مقاعد البدلاء وظهر في مناسبات محدودة ولعبت التغييرات الفنية المتلاحقة في الفريق الأبيض دورا في ألا يقدم أفضل مستوياته لينتقل لاحقا إلى مصر المقاصة.

فهل يرد ريكو على رحيله المبكر عن الزمالك؟

– صلاح عاشور

لاعب إنبي السابق لم يحصل على فرصة حقيقية مع الزمالك أيضا، وسجل عاشور هدفا واحدا ولم يكن ليستمر ضمن صفوف الفريق في ظل عدم حصوله على فرصة المشاركة، ليكون من بين المنتقمين المحتملين أمام الفريق الأبيض

– حسني فتحي

ربما يكون قد حصل على فرصة مشاركة أكثر من سابقيه، وقد عاد إلى فريقه السابق المقاصة، لكنه مع الزمالك قد مستويات جيدة في بعض الأوقات، رغم ذلك لم يستمر بسبب التعاقد مع أكثر من لاعب في مركزه.

الأكثر مشاهدة

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، عن قائمة فريقه لمواجهة مصر المقاصة مساء الخميس ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز.

ولم تشمل قائمة جروس أي مفاجآت، ولكن يتواجد لأول مرة – على المستوى المحلي – التونسي فرجاني ساسي لاعب خط الوسط، الذي تواجد في قائمة المباراة الماضية أمام القادسية الكويتي في البطولة العربية.

كما يغيب محمد عبدالغني مدافع الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها في التدريبات.

ويعود المهاجم المغربي حميد أحداد الذي تعرض لإصابة منعته من التواجد في مباراة الاتحاد السكندري الماضية بالدوري.

وفيما يلي القائمة كاملة:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد – عمر صلاح

الدفاع : بهاء مجدي – أحمد ابوالفتوح – محمود علاء – محمود حمدى  الونش -حازم امام  – كماتشو

الوسط : طارق حامد – محمود عبد العاطى دونجا –  محمد حسن – فرجانى ساسي – محمود عبدالعزيز – محمد عنتر –  محمد ابراهيم – ابراهيم حسن  – محمود عبد المنعم كهربا

الهجوم : عمر السعيد – يوسف اوباما – كاسونجو  كابونجو – حميد احداد

الأكثر مشاهدة

فرجاني ساسي مهدد بالاستبعاد من معسكر منتخب تونس القادم .. تعرف على السبب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- كشفت تقارير تونسية بأن فوزي البنزرتي مدرب منتخب تونس لن يستدعي أي لاعب محترف بعيد عن المشاركة مع فريقه لمعسكر نسور قرطاج المقبل.

و نشرت صحيفة “الصريح” التونسية في خبر وصفته بالحصري بأن فرجاني ساسي لن توجه له الدعوة لمعسكر المنتخب المقبل.

و قالت الصحيفة على لسان مصادر موثوقة بأن مدرب المنتخب التونسي فوزي البنزرتي سيوجه الدعوة يوم 3 سبتمبر في أول معسكر للمنتخب لأكثر اللاعبين المحترفين جاهزية الذين يشاركون مع انديتهم في المباريات.

وحسب ذات المصدر فإن فرجاني ساسي لن توجه له الدعوة بحكم عدم ظهوره في التشكيلة الاساسية للزمالك حتي الآن، في الوقت الذي أبدي الجهاز الفني إعجابه بالأداء المقدم إلى الآن من نعيم السليتي ووهبي الخزري وبسام الصرارفي.

الأكثر مشاهدة