قالت صحيفة “الصريح” التونسية بحسب مصادرها إن المدافع التونسي الدولي حمدي النقاز يرغب في الرحيل عن نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من انضمام مواطنه فرجاني ساسي لاعب خط الوسط، فإن النقاز لا يرغب في الاستمرار داخل القلعة البيضاء ويدرس الرحيل.

السبب في ذلك حسبما أفادت الصحيفة هو الاتهامات التي وجهت للاعب بتسريب تشكيل الفريق أمام الاتحاد السكندري لوسائل الإعلام، الأمر الذي اعتبره المدير الفني السويسري كريستيان جروس أمراً غير مقبول من اللاعب.

وشهد تشكيل الزمالك أمام الاتحاد استبعاد النقاز الذي شارك في المباراة الماضية أمام بتروجت وانتهت بالتعادل السلبي، ليعتمد جروس أمام الفريق السكندري على القائد حازم إمام والذي قدم مباراة جيدة وساهم في الفوز 5-1 على زعيم الثغر.

وانضم النقاز إلى الزمالك في يناير الماضي قادما من النجم الساحلي التونسي في صفقة تقدر بـ 700 ألف دولار، بدعم من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مباراة ودية بعد غدا الثلاثاء أمام فريق الداخلية.

وأواضح أيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري بنادي الزمالك ، بأن الفريق سيتدرب على ملعب النادي يوم الاربعاء ، قبل السفر الى الاسكندرية صباح الخميس للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة القادسية الكويتي ، السبت المقبل في ذهاب دور ال 32 للبطولة العربية على ملعب برج العرب .

ويخوض الفريق مرانه اليوم على ملعب النادي في تمام الساعة السادسة مساء ، ويحصل اللاعبون غدا الاثنين على راحة.

كان الفريق قد استهل مشواره في مسابقة الدوري المصري بالتعادل السلبي أمام بتروجت في الجولة الأولي، قبل الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 5-1 في الجولة الثانية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عدة مكاسب من فوزه الساحق على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 5-1 في الجولة الثانية بالدوري المصري.

أخر أخبار الزمالك اليوم بعيدا عن الفوز الكاسح حقق عدة مكاسب نرصدها في التقرير التالي:

1- الانفراد بالقمة ولو مؤقتا:

انفرد نادي الزمالك بقمة جدول ترتيب الدوري المصري “مؤقتا” لحين انتهاء منافسات الجولة الثانية بالمسابقة، لكن هذا التصدر المؤقت يشعر الجماهير بقوة النادي و رغبته في الزحف نحو التتويج باللقب الغائب.

2- جرس انذار:

بعد الفوز الكبير للزمالك على الاتحاد سيسعي الفريق لمواصلة نفس العرض القوي مما يعتبر بمثابة جرس انذار للأندية الأخري.

3- الاطمئنان على الفريق:

شهدت المباراة وجود عدد كبير من اللاعبين في مستوي فني و بدني طيب للغاية مما أدي إلى طمأنة الجهاز الفني و الجمهور على شكل و أداء الفريق في المرحلة المقبلة.

4- هدوء الادارة:

في أول قرار لمجلس ادارة النادي عقب انتهاء المباراة إلغاء العقوبة على لاعبي الزمالك بعد التعادل السلبي مع بتروجت في الجولة الأولي، مما يعني أن انتصارات الفريق يقابلها هدوء في مجلس الادارة.

5- ثقة للجهاز الفني:

كما يقولون” الانتصار يأتي بالانتصار” و كان الجهاز الفني للزمالك في حاجة لتحقيق فوز رسمي ليمنح له الثقة في نفسه أمام الجماهير و أمام الادارة من أجل مواصلة العروض القوية في الفترة المقبلة.

الأكثر مشاهدة