موقع سبورت 360- كشف سمير عبد التواب، وكيل اعمال محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، تفاصيل عرض نادي أبولو اليوناني لضم الفهد الأسمر لديه عرض يوناني .

وقال عبد التواب في تصريحات إذاعية أن نادي أبولو، وهو في وسط الجدول، استقبله النادي الأبيض يوم 28 يوليو الماضي، و قام أمير مرتضى المشرف العام على الكرة  بإرسال إيميل رسمي إلى النادي اليوناني أخطره خلاله بالموافقة على إعارة اللاعب، وفي خلال ساعات سوف تتم الصفقة بشكل رسمي”.

وتابع قائلا: “نادي الزمالك وضع شيكابالا على قائمة الانتظار، ومن المنطقي أن تطلبه بعض الأندية بشكل مجاني للاستفادة منه لأنه من المنطقي ان اللاعب طالما على قائمة الانتظار فمن المنطقي أنه لا يحتاج إلى مجهوداته”.

وعاد ليقول: “النادي اليوناني وضع بعض البنود المالية في العرض، ومنها حصول الزمالك على 100 ألف يورو في حالة الفوز بالدوري اليوناني، ولو حصل على كأس اليونان سيحصل الزمالك على 30 ألف يورو”.

: “سنذهب يوم الأحد إلى السفارة اليونانية، للحصول على تأشيرة دخول الدولة، والقيد في اليونان سوف يغلق في نهاية الشهر الجاري، ويبدأ الدوري في الأول من سبتمبر، وسوف يلحق بمعسكر الإعداد للفريق”.

و سبق لشيكابالا أن خاض تجربة احترافية في نادي باوك اليوناني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة