قدم نادي لاريسا اليوناني مهاجمه الجديد، باسم مرسي لاعب الزمالك المنتقل إلى صفوفه على سبيل الإعارة، في مؤتمر صحفي استعرض خلاله النادي الصفقات الجديدة.

وسيظهر مرسي الذي ابتعد عن مستواه خلال آخر موسمين مع الزمالك، مع فريقه الجديد بالقميص رقم 17 الذي اعتاد على ارتدائه.

يذكر ان لاريسا الذي تأسس عام 1964، قد احتل المركز الـ 12 في الدوري اليوناني الموسم الماضي برصيد 31 نقطة وبفارق 39 نقطة عن بطل المسابقة فريق آيك أثينا.

وسيكون باسم مرسي ثاني اللاعبين المصريين في الدوري اليوناني، بجانب زميله عمرو وردة لاعب خط وسط منتخب مصر، الذي يلعب ضمن صفوف أتروميتوس الذي أعير إليه قادما من باوك.

وسبق لأكثر من لاعب سابق بالزمالك أن لعب في الدوري اليوناني، مثل شيكابالا وأمير عزمي مجاهد مع باوك.

الأكثر مشاهدة

أكدت تقارير صحفية تونسية ضمن أخبار الزمالك اليوم رفض إدارة نادي الترجي التونسي، فكرة رحيل لاعب خط الوسط الإيفواري فوسيني كوليبالي عن الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما ارتبط اسمه بوجود عرض من نادي الزمالك لضمه.

ويسعى الزمالك لضم لاعب أجنبي جديد، بعدما استغنى عن مهاجمه الغاني نانا بوكو بفسخ التعاقد بين الطرفين، بينما لا تبدو فرص مواطنه بنجامين أشيمبونج كبيرة في الاستمرار مع الفريق، ليبقى فقط الثنائي الكونغولي كابونجو كاسونجو والنيجيري معروف يوسف.

وأفادت صحيفة “الصريح” التونسية، أن الزمالك يرغب في ضم اللاعب المتألق في خط وسط الترجي، بيد أن النادي التونسي لا يفكر في التخلي عن خدماته.

ويعد كوليبالي من العناصر الأساسية للترجي وساهم بشكل كبيرة في مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، حيث وصل فريقه لدور الثمانية قبل أن يخسر من الأهلي المصري ويودع البطولة.

الأكثر مشاهدة

حدد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك يوم 12 يوليو الجاري موعدا لانتظام اللاعبين الدوليين في تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وكان اللاعبون الدوليون قد حصلوا على راحة عقب العودة من روسيا بعد المشاركة مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم “روسيا 2018”.

وشارك دوليو الزمالك محمود كهربا ومحمود شيكابالا وعلي جبر وطارق حامد، مع منتخب مصر، لكن موعد عودة الدوليين كان محل انتقاد من رئيس النادي مرتضى منصور، الذي وجه هجوما شديدا لهم بسبب عدم الرد على اتصالات المسؤولين والجهاز الفني، وعدم الانتظام في التدريبات.

وفي الوقت الذي منح فيه مرتضى منصور مهلة اخيرة تنتهي يوم الأحد المقبل، لمحمود كهربا لاعب الفريق من أجل الانتظام في التدريبات، فإن جروس أعلن يوم 12 لعودة الدوليين ما يخالف المهلة التي حددها رئيس النادي، وبالتالي يحق للاعب بحسب قرار المدير الفني عدم حضور التدريبات إلى يوم 12 الجاري.

ويرغب رئيس الزمالك في حسم موقف اللاعبين الدوليين خاصة أن بعضهم تلقى عروضا مغرية من أندية في مصر وخارج مصر.

الأكثر مشاهدة