اقترب باسم مرسي مهاجم الزمالك من حسم صفقة انتقاله إلى فريق لاريسا اليوناني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسعى مجلس الزمالك طوال الفترة الماضية للتخلص من مهاجمه المبتعد عن مستواه منذ فترة ليست بقليلة، وذلك من خلال دراسة العروض المقدمة له داخليا وخارجيا ومدى جديتها وملائمتها للاعب والنادي.

ولم يستعد باسم مستواه الذي ظهر به في الموسم الأول له مع الزمالك قادما من الإنتاج الحربي عندما سجل 18 هدفا جعلته ثاني هدافي الدوري موسم 2014-2015، الذي حصد فيه الأبيض ثنائية الدوري والكأس.

ولم يكشف الزمالك عن تفاصيل الصفقة المرتقبة، لكنه من المتوقع ان تحسم كل الأمور المعلقة خلال الساعات القليلة القادمة، خاصة بعدما حسم الأبيض ضم أكثر من لاعب في الهجوم أبرزهم عمر السعيد مهاجم وادي دجلة.

الأكثر مشاهدة

اتهم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور الرئيس الحالي للنادي، بارتكاب جريمة مكتملة الأرقام بحق فريق الكرة، من خلال تفريغه من أبرز عناصره.

وكان مرتضى منصور قد أعلن بيع ثنائي الفريق طارق حامد نجم خط الوسط الدولي، وعلي جبر قلب الدفاع الدولي، إلى فريق “بيراميدز إف سي” الأسيوطي سبورت سابقا بمقابل مادي كبير.

وقال عباس في تغريدات عبر “تويتر”: “تفريغ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك من أعمدته الأساسية جريمة مكتملة الأركان وليس هناك من مبررات أو أسباب لهذا، فالأمر مرفوع للجهات المسؤولة”.

وتعرف علاقة عباس برئيس النادي الحالي، توترا كبيرا، بسبب قيام الرئيس السابق بتحريك دعاوى قضائية ضد مجلس مرتضى منصور، مطالبا بالحصول على مستحقات مالية كان قد أقرضها للنادي وقت رئاسته له.

في المقابل خرج مرتضى لينتقد عباس كثيرا، واتهمه باهدار المال العام، فضلا عن تدمير فريق الكرة بصفقات فاشلة – على حد قوله -.

الأكثر مشاهدة

تسبب نادي الأسيوطي سبورت أو ما يُعرف حاليا بـ “بيراميدز إف سي” بعد أن انتقل لتبعية شركة استثمارية سعودية كبرى، في أزمة ما بين جماهير نادي الزمالك وإدارة النادي.

تلك الأزمة تجسدت في تدشين عدد كبير من جماهير القلعة البيضاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “هاشتاج” يحمل عنوان لا لبيع نجوم الزمالك، في إشارة إلى الأنباء التي تتردد حول إمكانية رضوخ الزمالك لإغراءات النادي الجديد المالية والتي دفعت عدة أندية للتفريط في نجومها مثل محمد مجدي “قفشة” نجم إنبي الذي كان صراعا بين الأهلي والزمالك لينتقل إلى “بيراميدز”.

ويتعلق الأمر في الزمالك ببعض النجوم المتألقين مثل طارق حامد لاعب الوسط الدولي، الذي على الرغم من تجديد عقده الموسم الماضي مع الزمالك، إلا أن التسريبات القادمة من داخل النادي تفيد بأن النادي لم يتم اعتماد العقد الجديد للاعب.

كذلك تردد اسم أحمد الشناوي حارس المرمى، وعلي جبر قلب الدفاع المنتهية مدة إعارته إلى وست بروميتش الإنجليزي، وكذلك محمود كهربا ومصطفى فتحي.

الأكثر مشاهدة