يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة مدربه خالد جلال مباراته الأخيرة هذا الموسم أمام سموحة في نهائي كأس مصر، بحثا عن تحقيق بطولة بدلا من الخروج خالي الوفاض بعد الفشل ضمن أخر أخبار نادي الزمالك في التتويج بلقب الدوري المصري.

خالد جلال لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال فترة الثمانينيات ولعب بمركز الظهير الأيمن، حصل مع الأبيض على بطولة دورى الأبطال الأفريقي 1986، وكذلك توج ببطولة الدوري المصري 1988 ، و أعلن اعتزاله كرة القدم قبل 15 عاماً في 10 مايو 2003.

انضم لصفوف المنتخب ولكنه لم يكن له بصمات مؤثرة، خاصة أن مركزه كان يسيطر عليه إبراهيم حسن في الأهلى وقتها ومحمد صلاح ثم تامر عبد الحميد.

كان خالد جلال ضمن قائمة الزمالك التي توجت ببطولة كأس مصر1987- 1988، إلا أنه لم يخوض أي مباراة في هذا الموسم، لذلك لم تحسب له هذه البطولة.

فهل ينجح خالد جلال في إنهاء عقدته مع كأس مصر، ويحقق اللقب كمدرب بعد أن فشل في تحقيقها كلاعب طوال مسيرته مع الزمالك .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

حازم إمام يفجر مفاجأة في أزمة حكام نهائي كأس مصر

أمير نبيل 17:49 13/05/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

فجر حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، مفاجأة فيما يتعلق بأزمة الحكام في نهائي كأس مصر، الذي يجمع بين الزمالك وسموحة، مع تهديد الأخير بالانسحاب حال عدم استقدام حكام أجانب.

وقال حازم في تصريحات إذاعية، إنه لا يوجد نص في لائحة المسابقات يفيد بأنه من حق أي نادٍ الاستعانة بحكام أجانب حال دفع تكلفة استقدامهم، مشيرا إلى أن البعض يتناول هذا الأمر بشكل مغلوط.

وأضاف حازم: “البند ينص على أن اختيار الحكام حق أصيل لاتحاد الكرة، وأنه من الممكن استقدام حكام أجانب حال سداد قيمة وتكلفة الاستعانة بطاقم أجنبي، لكن هذا لا يُعني أنه أمر إلزامي للاتحاد بأن يلبي طلب أي ناد يرغب في حكام أجانب”.

وفسر حازم موقف الجبلاية فيما يتعلق بالإصرار على تعيين طاقم تحكيم مصري بأن اتحاد الكرة يرى أن الموقف لا يستدعي كل هذا التصعيد، وأن حالات اختيار حكام أجانب للمباريات يتعلق بمواجهات ذات وقائع سابقة أو تاريخ من الجدل التحكيمي أو حتى التنافس المعتاد داخل الملعب على مدار سنوات طويلة، مثل الأهلي والزمالك، أو الأهلي والإسماعيلي، أو حتى الزمالك والإسماعيلي، أو الأهلي والمصري، لكن الزمالك وسموحة لم يسبق أن أثير أي جدل بشأن حالات تحكيمية في مبارياتهما.

وتابع: ” لا نريد أن تخرج الأمور عن نطاق كرة القدم، فالأمر لا يستحق كل هذه الضجة”.

الأكثر مشاهدة

وصف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، ما يحدث على الساحة الرياضية على خلفية أزمة تهديد سموحة بالانسحاب من نهائي كأس مصر، بسبب رفض اتحاد الكرة تعيين حكام أجانب بـ “الفيلم الهابط”.

وقال الصقر في تصريحات له اليوم: “رأينا الأيام الماضية كمية ألفاظ وخروج عن النص بشكل غير مقبول، وبطريقة تجعلنا نسأل.. هل هؤلاء هم من يجب أن يتصدروا المشهد الرياضي في مصر !؟”.

ومن المقرر أن يتقابل سموحة مع الزمالك في نهائي كأس مصر مساء الثلاثاء باستاد برج العرب

وأضاف أن اتحاد الكرة هو السبب في وصول الأزمة إلى هذا المدى برفضه تطبيق اللوائح التي قام هو بسنها، التي تنص على أحقية أي نادٍ في استقدام حكام أجانب مع دفع تكلفة استقدام الحكم، وهو الأمر الذي قام به سموحة ولم يجد استجابة في الجبلاية.

وتساءل قائد الفراعنة السابق: “ماذا لو كان الأهلي هو الذي طلب حكام أجانب وليس سموحة !؟.. أعتقد أن الموقف كان سيختلف تماما، وأتصور أنه كان يجب على اتحاد الكرة أن يتخذ موقفا حاسما لإنهاء تلك الأزمة من البداية”.

كيف يرى إبراهيموفيتش مستقبله مع غلاكسي

الأكثر مشاهدة