أعلن خالد جلال المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك ، قائمة الفريق لمباراة سموحة في نهائى كاس مصر ، والمقرر لها الثلاثاء المقبل ، على ملعب برج العرب بالاسكندرية ،

وضمت قائمة أخر أخبار نادي الزمالك كلا من :

حراسة المرمي:

محمود عبد الرحيم جنش – عمر صلاح

خط الدفاع:

محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمدي النقاز – احمد ابو الفتوح – محمد مجدي – محمد عبد الغني- حازم امام.

خط الوسط:

طارق حامد – محمد اشرف روقا – محمود عبد العزيز – احمد توفيق – دونجا – عماد فتحي – ايمن حفني – محمد عنتر – عبد الله جمعه – احمد مدبولي.

خط الهجوم:

كاسونجو – باسم مرسي – يوسف أوباما.

كان الزمالك قد تخطي عقبة الاسماعيلي في نصف نهائي مسابقة كأس مصر بالفوز عليه بنتيجة 4-1، ليضرب موعدا مع سموحة في نهائي المسابقة بعد تخطيه عقبة الأسيوطي سبورت بركلات الترجيح.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، انتهاء أزمة مباراة كأس مصر، وأكد مشاركة سموحة في النهائي أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل، بعد أن أعلن فرج عامر رئيس النادي السكندري في وقت سابق الانسحاب من المباراة.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية :”الأزمة سلطت الأضواء على بطولة كأس مصر، بعد أن انشغل الجميع طوال الفترة الماضية بالنجم المصري في ليفربول محمد صلاح”.

واستطرد قائلا: “انا قريب من المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، لتواحدنا سويا في لجنة الشباب بالرلمان، وهو رجل وطني ومحب لمصر، وتأكد مشاركة سموحة يوم الثلاثاء المقبل، بحضور 5 ألاف متفرج، وهي البروفة النهائية لعودة الجماهير إلى المدرجات في الموسم المقبل”.

وأشار سويلم إلى هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة سيعود من فرنسا فجر الثلاثاء وسيحضر المباراة من المدرجات، وهناك احتمالية لتواجد وزير الشباب والرياضة في المباراة إذا كان متوجدا بمصر في هذا اليوم”.

الأكثر مشاهدة

يرصد موقع “سبورت360” آخر أخبار نادي الزمالك والأنباء القادمة من داخل القلعة البيضاء على مدار اليوم …تعرف عليها

 _________________________________________________________________________________________

كم مرة انسحب الزمالك من مسابقة كأس مصر؟

09x78

أعلن محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة الانسحاب من مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، و المقرر لها يوم 15 مايو الجاري باستاد برج العرب.

الزمالك أيضا سبق له الانسحاب من مسابقة كأس مصر، فى السنوات الماضية، نرصدها فى التقرير التالي:

باقي التفاصيل من هنا


خناقة “منصور – عامر” تصل إلى مجلس النواب

19_2017-636472088148764480-876

اشتعلت الأزمة المثارة بين محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة و رئيس لجنة الشباب و الرياضة بمجلس النواب، و مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قبل مباراة الفريقين بنهائي كأس مصر.

باقي التفاصيل  من هنا


الزمالك يفرض عقوبة مغلطة على جنش

144

قرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تغريم محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق 200 ألف جنيه بسبب غيابه عن مباراة الإسماعيلى فى نصف نهائى مسابقة كأس مصر للإيقاف.

باقي التفاصيل هنا

……………………………………………………………………………………………………………………………………………….

رئيس الزمالك :” لازم نكشف على العفاريت مش المنشطات بس”!!

مرتضى منصور

واصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومه على  نظيره محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة سموحة، عقب تهديد الأخير بالانسحاب من نهائي كأس مصر، والمقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب.

باقي التفاصيل هنا

……………………………………………………………………………………………………………………………………………….

الأكثر مشاهدة