موقع سبورت 360 – ضمن فريق إنبي بصفة رسمية البقاء في الدوري المصري الممتاز للموسم المقبل، بعدما حقق فوزا ثمينا على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ33 من الدوري.

فوز إنبي حمل توقيع أحمد شكري في الشوط الأول وتحديدا في الدقيقتين 23 و42 أما هدف المقابل فجاء عن طريق لاعب الأهلي السابق ميدو جابر في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

ورفع هذا الفوز رصيد إنبي إلى 39 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن أول مراكز الهبوط ما يعني بقائه رسميا، أما المقاصة فتجمد رصيده عند 45 نقطة في المركز السادس ويفقد فرصة التقدم في صراع المركز الذهبي حتى الجولة الأخيرة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – هبط فريق النجوم إلى الدوري المصري الممتاز “ب”،  بعدما خسر أمام مضيفه مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ 32 من المسابقة.

ونجح المقاصة في التقدم عن طريق المدغاشي باولين فوافي في الدقيقة 31 من متابعة لكرة عرضية، قبل أن يرد صلاح أمين مهاجم وهداف النجوم بهدف في الدقيقة 46 من استغلال لارتباك دفاعي من لاعبي المقاصة.

وبعد 9 دقائق من بداية الشوط الثاني أعاد الغاني جون أنطوي المقاصة للتقدم من جديد بهدف ثان

ورغم محاولات النجوم للتعويض إلا أنها لم تسفر عن جديد، حتى لو كان الفريق قد فاز فإنه كان بحاجة لأن يتلقى إنبي خسارة من الاتحاد بشكل مبدئي حتى يتمسك ببصيص الأمل في البقاء، لكن الفريق البترولي تغلب على نظيره السكندري.

بهذه الهزيمة تجمد رصيد النجوم عند 25 نقطة في المركز الأخير، ويهبط للقسم الثاني بعد موسم وحيد بين الكبار.

أما المقاصة فرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز السادس ويقترب خطورة أخرى من المركز الرابع بعدما ازداد الصراع اشتعالا على هذا المركز بفوز المقاولون وخسارة المصري.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – بدأت ردود الأفعال تظهر سريعا في نادي بيراميدز، بعد تعادل الفريق مع مصر المقاصة ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 للدوري الممتاز.

وفشل بيراميدز في الحفاظ على تقدمه أمام المقاصة لتستقبل شباكه هدفا قبل 4 دقائق فقط من نهاية الشوط الثاني، ويكتفي بنقطة التعادل.

وأصدر أحمد حسن المشرف على الكرة في بيراميدز قرارا بمنع اللاعبين من التصريحات الإعلامية خلال الفترة المقبلة.

الهدف من القرار فرض حالة من التركيز على اللاعبين من أجل تدارك الأمور سريعا في صراع صدارة الدوري المصري وعدم التأثر بالضغط.

الأكثر مشاهدة