موقع سبورت 360 – هبط فريق النجوم إلى الدوري المصري الممتاز “ب”،  بعدما خسر أمام مضيفه مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ 32 من المسابقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ونجح المقاصة في التقدم عن طريق المدغاشي باولين فوافي في الدقيقة 31 من متابعة لكرة عرضية، قبل أن يرد صلاح أمين مهاجم وهداف النجوم بهدف في الدقيقة 46 من استغلال لارتباك دفاعي من لاعبي المقاصة.

وبعد 9 دقائق من بداية الشوط الثاني أعاد الغاني جون أنطوي المقاصة للتقدم من جديد بهدف ثان

ورغم محاولات النجوم للتعويض إلا أنها لم تسفر عن جديد، حتى لو كان الفريق قد فاز فإنه كان بحاجة لأن يتلقى إنبي خسارة من الاتحاد بشكل مبدئي حتى يتمسك ببصيص الأمل في البقاء، لكن الفريق البترولي تغلب على نظيره السكندري.

بهذه الهزيمة تجمد رصيد النجوم عند 25 نقطة في المركز الأخير، ويهبط للقسم الثاني بعد موسم وحيد بين الكبار.

أما المقاصة فرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز السادس ويقترب خطورة أخرى من المركز الرابع بعدما ازداد الصراع اشتعالا على هذا المركز بفوز المقاولون وخسارة المصري.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – بدأت ردود الأفعال تظهر سريعا في نادي بيراميدز، بعد تعادل الفريق مع مصر المقاصة ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 للدوري الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وفشل بيراميدز في الحفاظ على تقدمه أمام المقاصة لتستقبل شباكه هدفا قبل 4 دقائق فقط من نهاية الشوط الثاني، ويكتفي بنقطة التعادل.

وأصدر أحمد حسن المشرف على الكرة في بيراميدز قرارا بمنع اللاعبين من التصريحات الإعلامية خلال الفترة المقبلة.

الهدف من القرار فرض حالة من التركيز على اللاعبين من أجل تدارك الأمور سريعا في صراع صدارة الدوري المصري وعدم التأثر بالضغط.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – عزز فريق بيراميدز صدارته للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بتعادل مثير مع مصر المقاصة بهدف دون رد ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من المسابقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

سجل هدف التقدم لبيراميدز عبدالله السعيد في الدقيقة 29 من هجمة مرتدة سريعة وتمريرة من السوري عمر خربين ليسكنها السعيد في الشباك، بينما أحرز الغاني جون أنطوي هدف التعادل للمقاصة بالدقيقة 86، من كرة مشابهة.

وبدأ المقاصة المباراة بأفضلية واضحة وفرص ضائعة على مرمى أحمد الشناوي خلال الدقائق الأولى.

لكن أفضلية المقاصة لم تُترجم إلى أهداف ليستغل بيراميدز الموقف ومن حضور نادر على مرمى الفريق الفيومي سجل هدف التقدم.

وفي الشوط الثاني توازنت الأمور نسبيا، وبدأ بيراميدز في تشكيل خطورة على مرمى المقاصة على فترات، لكن المقاصة أضاع اكثر من فرصة خطيرة عن طريق جون أنطوي وكذلك صلاح عاشور الذي سدد كرة خطيرة أبعدها صاحب هدف التقدم عبدالله السعيد.

وفي الدقيقة 86 تابع جون أنطوي عرضية أرضية بنفس طريقة هدف بيراميدز، ليسكنها شباك الشناوي المتألق، ويخطف تعادلا ثمينا.

التعادل رفع رصيد بيراميدز إلى 64 نقطة في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن الأهلي، أما المقاصة فله 42 نقطة في المركز السادس.

الأكثر مشاهدة