موقع سبورت 360 – يعتقد طلعت يوسف المدير الفني لمصر المقاصة أن المنافسة على المربع الذهبي في جدول الدوري الممتاز، سيظل مستمرا حتى نهاية الموسم.

وفاز المقاصة على الإنتاج الحربي بنتيجة 3-1، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن المصري الذي لعب مباراة أقل.

ويبدو التنافس على أشده على المركز الرابع تحديدا في ظل ابتعاد فارق النقاط مع ثلاثي المقدمة الزمالك وبيراميدز والأهلي.

وأوضح يوسف في تصريحات تلفزيونية أن هناك 9 مباريات متبقية لأغلب الفرق وبالتالي أي شيء يمكن أن يحدث فيما تبقى من مواجهات، مشيرا إلى أن الإسماعيلي والإنتاج الحربي والمقاصة والمقاولون والمصري لديهم فرصة قائمة في دخول المربع الذهبي.

وعن الفوز على الإنتاج قال يوسف: “لعبنا بواقعية وحققنا هدفنا من المباراة.. جون أنطوي أيضا قدم مباراة جيدة رغم أنه غائب منذ فترة ليست قصيرة”.

الأكثر مشاهدة

حسم التعادل السلبى المواجهة التي جمعت بين مصر المقاصة والإسماعيلي في الاسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

المقاصة فرض أفضلية في الكثير من أوقات المباراة بمحاولاته الهجومية لكنها لم تسفر عن أهداففي المقابل بادر الإسماعيلي بشن بعض الهجمات لم ترتق إلى مستوى الخطورة الحقيقية على مرمى احمد عادل عبد المنعم

التعادل رفع رصيد المقاصة الى 31 نقطة لكنه فقد المركز الرابع بفوز الانتاج الحربي على الجونة. في وقت سابق اليوم، ليصبح الفريق الفيومي في المركز الخامس بفارق الأهداف.

أما الإسماعيلي الذي لعب 18 مباراة فقط فقد وصل للنقطة 24 في المركز العاشر بفارق الأهداف عن حرس الحدود الذي يتقابل غدا مع الاهلي

الأكثر مشاهدة

حقق فريق طلائع الجيش فوزا هاما على حساب ضيفه مصر المقاصة بهدف دون رد في مباراة الأسبوع الـ 17 من الدوري المصري الممتاز.

هدف المباراة الوحيد سجله أحمد سامي في الدقيقة 48، ليخطف الطلائع فوزا ثمينا يعيد له التوازن بعد سلسلة من النتائج السلبية انتهت بخسارة مباراة مؤجلة أمام الأهلي بهدفين دون رد.

أما المقاصة فتعرض للهزيمة السادسة هذا الموسم، والأولى من 3 مباريات حيث حقق انتصارين متتاليين على كل من النجوم وإنبي.

ورفع الطلائع رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف عن سموحة.

في الوقت نفسه تجمد رصيد المقاصة عند 26 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي.

الأكثر مشاهدة