سطلت صحف غانية الضوء على ما يقدمه المهاجم جون أنطوي مع فريقه مصر المقاصة هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

أنطوي الذي بدأ مشوار التألق في الكرة المصرية مع الإسماعيلي قبل أن ينتقل فترة للشباب السعودي ومنه للأهلي المصري ثم المقاصة، قدم مستويات مميزة الموسمين الماضي والحالي بقميص الفريق الفيومي.

وأشار موقع “غانا سوكر نت” الغاني إلى أن أنطوي عزز أرقامه القياسية الشخصية بأن وصل للهدف رقم 10 له على مستوى بطولة كأس مصر، بعدما قاد المقاصة لتخطي عقبة وادي  دجلة في دور الـ 16 من البطولة.

الموقع استعرض أرقام أنطوي على مستوى كأس مصر، حيث لعب 12 مباراة إجمالا وسجل 10 أهداف بواقع 3 مع الإسماعيلي ومثلها مع المقاصة و4 بقميص الأهلي.

يذكر أن أنطوي مازال على قائمة اهتمامات الزمالك لانتقالات شتاء 2019، حيث يرغب الفريق الأبيض في ضمه لتدعيم هجومه.

الأكثر مشاهدة

تتواصل منافسات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز اليوم السبت، حيث تقام مباراة وحيدة ضمن منافسات هذه الجولة، في ظل التأجيلات العديدة التي تشهدها مباريات بعض الأندية سواء بسبب الارتباطات العربية أو الإفريقية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويتقابل فريق الجونة ومصر المقاصة في السادسة من مساء اليوم حيث ستكون المباراة مذاعة عبر قناتي أون سبورت ونايل سبورت.

ويويحتل الجونة حاليا المركز السادس وله 12 نقطة، وتعرض لهزيمتين فقط الأولى كانت في الجولة الأولى أمام المصري بينما جاءت الثانية على يد الاتحاد السكندري في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما الجولة الماضية.

وبالتالي يسعى الجونة لتعديل أوضاعه حتى ولو على حساب المقاصة الذي بدوره خسر المباراة الماضية أمام الداخلية، وتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الخامس.

الأكثر مشاهدة

قاد حسام سلامة “باولو” فريق الداخلية لتحقيق فوز ثمين على مصر المقاصة بهدف دون رد ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

سجل باولو هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 39، ليخطف انتصار ثمين للداخلية، رغم محاولات العودة في النتيجة من مصر المقاصة والتي لم يحالف لاعبيه التوفيق فيها.

ورغم تحقيق المقاصة 3 انتصارات متتالية قبل مباراة اليوم إلا أن انتصارات الفريق الفيومي توقفت على يد الداخلية المنتشي بفوز كبير في الجولة الماضية على الاتحاد السكندري “3-0”.

ورفع الداخلية رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف عن الأهلي الذي لعب 5 مباريات فقط، أما المقاصة فبهذه الهزيمة توقف رصيده عند 13 نطقة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن سموحة الرابع.

الأكثر مشاهدة