قاد حسام سلامة “باولو” فريق الداخلية لتحقيق فوز ثمين على مصر المقاصة بهدف دون رد ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز.

سجل باولو هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 39، ليخطف انتصار ثمين للداخلية، رغم محاولات العودة في النتيجة من مصر المقاصة والتي لم يحالف لاعبيه التوفيق فيها.

ورغم تحقيق المقاصة 3 انتصارات متتالية قبل مباراة اليوم إلا أن انتصارات الفريق الفيومي توقفت على يد الداخلية المنتشي بفوز كبير في الجولة الماضية على الاتحاد السكندري “3-0”.

ورفع الداخلية رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف عن الأهلي الذي لعب 5 مباريات فقط، أما المقاصة فبهذه الهزيمة توقف رصيده عند 13 نطقة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن سموحة الرابع.

الأكثر مشاهدة

تعود عجلة الدوري المصري للدوران اليوم “الأحد” بلقائين ضمن منافسات الجولة التاسعة التي تنطلق اليوم، وتشهد مواجهات قوية على مدار الأيام القدامة.

البداية ستكون مع فريق النجوم الذي يسعى للخروج من النتائج السلبية عندما يلاقي الإنتاج الحرب في استاد بتروسبورت.

المباراة تقام في السادسة مساء ويديرها تحكيميا محمد الصباحي.

بدوره كان الإنتاج قد تلقى أول خسارة في الدوري هذا الموسم على يد مصر المقاصة حيث يحتل المركز الخامس بـ 13 نقطة، أما النجوم فلديه 6 نقاط فقط في المركز الـ 16 ويخوض أول مباراة مع مدربه الجديد أحمد سامي.

المباراة ستكون مذاعة عبر قناتي نايل سبورت وأون سبورت.

كذلك يلتقي في التاسعة مساءً مصر المقاصة مع الداخلية، في مواجهة قوية، يخوض فيها الفريق الفيومي مباراة بعد 3 انتصارات متتالية جعلته في المركز الرابع بـ 13 نقطة أما الداخلية فيدخل المواجهة منتشيا بفوز كبير على الاتحاد “3-0” تسبب في رحيل مدربه محمد عمر.

ويحتل الداخلية المركز الـ 12 وله 8 نقاط، فيما ستذاع المباراة عبر قناتي أون سبورت ونايل سبورت.

الأكثر مشاهدة

قاد المدغاشي باولين فوافي جناح مصر المقاصة فريقه لتحقيق انتصار ثمين على حرس الحدود بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز.

وسجل فوافي هدف التقدم للمقاصة في الدقيقة 17، من انفراد بالمرمى وتسديدة يسارية لحظة خروج الحارس، بينما أحرز الغاني جون أنطوي الهدف الثاني قبل 6 دقائق فقط من النهاية، ثم إيريك تراوري في الدقيقة 93، ليحقق المقاصة 3 نقاط ثمينة ويحصد انتصاره الثاني تواليا.

ولم يعرف المقاصة أي خسارة أمام الحرس طوال تاريخ المواجهات بينهما، حيث تقابلا 9 مرات فاز المقاصة في مرتين وتعادلا في 7 مناسبات أخرى، لكنه الفوز الأول للمقاصة بثلاثية دون رد، حيث فاز سابقا بنتيجة واحدة مرتين “1-0”.

وكان المقاصة قد فاز في المباراة الماضية على وادي دجلة، ليواصل الفريق الفيومي تحقيق النتائج الإيجابية.

ورفع المقاصة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس، أما الحرس فلديه 3 نقاط فقط في المركز قبل الاخير بفارق نقطتين عن وادي دجلة متذيل الترتيب.

الأكثر مشاهدة