اتهم أحمد عبدالعزيز “مودي” مدافع مصر المقاصة التحكيم بالتسبب في خسارة فريقه أمام الزمالك في لقاء الفريقين بالدوري.

وخسر المقاصة بهدف دون رد سجله الكونغولي كابونجو كاسونجو، ليتعرض الفريق الفيومي للخسارة الثانية هذا الموسم خلال 3 مباريات خاضها.

وقال مودي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة إن فريقه كان من المفترض أن يخرج من المباراة بالفوز 4-2 على الأقل.

وتابع لاعب المقاصة: “الحكم ظلمنا.. نستحق الحصول على ركلتي جزاء في المباراة، كنا نتمنى أن يحتسب الحكم نفس القرارات التي يحتسبها للزمالك“.

يذكر أن لاعبي الزمالك كانوا قد اعترضوا على عدم احتساب الحكم محمد عادل لركلة جزاء نتيجة لمس الكرة يد مودي نفسه من تسديدة إبراهيم حسن قبل 7 دقائق من نهاية الشوط الثاني تقريبا.

وشهدت الثواني الأخيرة للمباراة حالة طرد كان بطلها الغاني جون أنطوي مهاجم المقاصة نتيجة الاحتكاك بدون كرة مع محمود حمدي الونش مدافع الزمالك.

الأكثر مشاهدة

قفز فريق مصر المقاصة إلى المركز الثامن بعدما رفع رصيده إلى 43 نقطة، مستفيدا من فوزه على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل لا شيء.

وسجل المقاصة هدفين في دقيقتين جاء الأول عن طريق جون أنطوي بالدقيقة 26 من متابعة لكرة عرضية أخطأ الحارس والدفاع في التعامل معها وتابعها الغاني إلى داخل الشباك، قبل أن يسجل لاعب الزمالك السابق صلاح ريكو رأسية رائعة في الدقيقة 28 في شباك الهاني سليمان ليعزز تقدم المقاصة.

وحصل المقاصة على فرصة تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء عبر المتألق بولان فوافي في الدقيقة 74، لكن أنطوي فشل في تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، ليسدد كرة ضعيفة في يد الهاني سليمان.

ولم يتعرض مرمى الفريق الفيومي لخطورة كبيرة إلا في محاولات نادرة عن طريق بناهيني وسيسيه والغندور.

الاتحاد تجمد رصيده بهذه الخسارة عند 40 نقطة في المركز الـ 11.

الأكثر مشاهدة

شهدت مباراة مصر المقاصة  والاتحاد السكندري المقاصة باستاد القاهرة الدوري ضمن الجولة الـ 33 من الدوري الممتاز واقعة مثيرة للجدل، كان بطلها المدغاشي المتالق باولين فوافي مهاجم الفريق الفيومي.

اللاعب المهاري، قام بسلوك غير رياضي تجاه محمد بازوكا مدافع الاتحاد بعدما قام الأخير بدفعه خلال كرة مشتركة بينهما، ليقوم فوافي بالاستدارة وصفعه على وجهه بقوة دون أي قرار من حكم اللقاء الذي يبدو أنه لم يشاهد ولا حتى مساعديه تلك الواقعة.

وأمن لاعب مدغشقر العقوبة الإدارية من حكم المباراة، لاسيما أن اتحاد الكرة المصري كان قد أعلن في وقت سابق إيقاف التجربة المؤقتة التي استعان بها، الممثلة في تقنية الفيديو، نظرا لعدم وجود الإمكانيات والمعدات اللازمة.

وسجل فوافي 3 أهداف فقط هذا الموسم، علما بأنه قد غاب عن بعض المباريات بسبب الإصابة.

الأكثر مشاهدة