حقق فريق المصري البورسعيدي فوزا مهما على حساب مصرالمقاصة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري المصري الممتاز.

سجل هدفي المصري الفلسطيني محمود وادي في الدقيقة الثانية من متابعة لكرة عرضية والنيجيري اوستن اموتو في الدقيقة 92

وفرض المصري أفضليته رغم محاولات المقاصة لتعديل النتيجة.

رفع المصري رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس بفارق نقطتين عن المقاصة الخامس الذي لعب .مباراة اكثر

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – انقذ عمار حمدي لاعب الأهلي المعار إلى الاتحاد السكندري، زعيم الثغر من تلقي خسارة جديدة على يد المصري البورسعيدي، بعدما سجل هدفا في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني ليقود فريقه نحو تحقيق تعادل مثير بهدفين لمثلهما.

وكان اللاعب نفسه قد عدل النتيجة للاتحاد في وقت سابق بعد تقدم الفريق البورسعيدي في البداية.

تقدم للمصري البوركيني سعيدو سانبوري من ركلة جزاء في الدقيقة 12 حصل عليها الفريق البورسعيدي نتيجة لمسة يد، وكاد الاتحاد أن يعدل النتيجة في أكثر من محاولة بالشوط الأول، أبرزها لقطة خطأ فادح من الحارس أحمد مسعود وخروج غير موفق.

لكن التعادل تحقق لزعيم الثغر بالفعل عن طريق اللاعب الشاب عمار حمدي القادم من الأهلي، عبر تسديدة أرضية اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك من متابعة أخطاء حارس المصري ودفاعه في الدقيقة 61.

لكن ما هي إلا 9 دقائق حتى عدل المصري النتيجة برأسية محمود حمد ليستعيد المقدمة من جديد

إلا أن الثواني الأخيرة، حملت نبأ سارا للاتحاد بهدف من تسديدة مماثلة لهدف التعادل عن طريق نفس اللاعب عمار حمدي، ليعيد المباراة إلى نقطة الصفر.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ 15 متقدما مركزين، أما المصري فرفع رصيده إلى 26 نقطة ليتقدم مركزا واحدا ويصبح السابع في جدول الدوري.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 –  أعلن النادي المصري البورسعيدي عن بدء إجراءات اسناد تطوير استاد بورسعيد إلى إحدى شركات المقاولوت من أجل البدء في عملية تطويره وتهيئته.

ويعد استاد بورسعيد من الملاعب التي ستستضيف مباريات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 التي تقام في مصر خلال شهري يونيه ويوليو المقبلين.

ومن المقرر أن تبدأ شركة المقاولات عملية التطوير من أجل الانتهاء من عملها قبل وقت كاف من انطلاق البطولة، لاسيما وأن هناك لجان متابعة من الاتحاد الأفريقي للوقوف على آخر استعدادات البلد المضيف لاستقبال البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن المصري فشل حتى الآن في الحصول على موافقات أمنية بشأن خوض مباريات على ملعبه في الدوري، الأمر الذي دفع حسام حسن المدير الفني السابق للفريق للرحيل عن قيادته بسبب ما يراه من عدم تكافؤ الفرص وعدم تحرك الإدارة بالشكل المناسب للحصول على حق النادي، بدلا من اللعب على ملاعب أخرى تفقد الفريق أفضليته أمام منافسيه.

وفي الوقت نفسه خاض المصري مبارياته في النسختين الماضية والحالية من بطولة الكونفدرالية على ملعب بورسعيد وبحضور جماهيري.

الأكثر مشاهدة