موقع سبورت 360 –  أعلن النادي المصري البورسعيدي عن بدء إجراءات اسناد تطوير استاد بورسعيد إلى إحدى شركات المقاولوت من أجل البدء في عملية تطويره وتهيئته.

ويعد استاد بورسعيد من الملاعب التي ستستضيف مباريات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 التي تقام في مصر خلال شهري يونيه ويوليو المقبلين.

ومن المقرر أن تبدأ شركة المقاولات عملية التطوير من أجل الانتهاء من عملها قبل وقت كاف من انطلاق البطولة، لاسيما وأن هناك لجان متابعة من الاتحاد الأفريقي للوقوف على آخر استعدادات البلد المضيف لاستقبال البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن المصري فشل حتى الآن في الحصول على موافقات أمنية بشأن خوض مباريات على ملعبه في الدوري، الأمر الذي دفع حسام حسن المدير الفني السابق للفريق للرحيل عن قيادته بسبب ما يراه من عدم تكافؤ الفرص وعدم تحرك الإدارة بالشكل المناسب للحصول على حق النادي، بدلا من اللعب على ملاعب أخرى تفقد الفريق أفضليته أمام منافسيه.

وفي الوقت نفسه خاض المصري مبارياته في النسختين الماضية والحالية من بطولة الكونفدرالية على ملعب بورسعيد وبحضور جماهيري.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – وجه محمود وادي مهاجم المصري البورسعيدي ومنتخب فلسطين رسالة إلى زملائه في المنتخب.

وقال وادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “فخور بكم .. مرفقا تعليقه بصورة جماعية للاعبي المنتخب من المباراة الأخيرة أمام الأردن”.

وحصد الفدائي نقطتين من التعادل مع منتخب سوريا، والأردن، وخسارة من أستراليا بدور المجموعات.

وباتت آمال منتخب فلسطين في التأهل إلى الدور الثاني مرهونة بنتائج باقي المجموعات في كأس آسيا “الإمارات 2019″، حيث يأمل في تعادل منتخبين على الأقل من أصحاب المركز الأخيرة في المجموعات “الرابعة والخامسة والسادسة”، حتى تكون لديه فرصة في الترشح لثمن النهائي، علما بأن منتخب قيرغيزستان قد فاز على الفلبين بنتيجة 3-1 ليقترب من حصد إحدى بطاقات التأهل كأفضل ثالث.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – عمق الجونة جراح مضيفه المصري البورسعيدي، وتغلب عليه بهدفين مقابل لا شيء ضمن لقاء الأسبوع الثامن عشر من الدوري الممتاز.

وتمكن الجونة من خطف الفوز الثمين بهدفين جاء الأول من كرة عرضية أرضية في الدقيقة 8 تابعها في الشباك إسلام رشدي إلى داخل شباك أحمد مسعود.

وفي الدقيقة 25 سجل لؤي وائل مدافع الجونة الهدف الثاني لفريقه بضربة رأس مستغلا سوء تمركز دفاع المصري وخروج غير موفق لحارسه.

وفي الشوط الثاني ضغط المصري بشكل مكثف لكنه دائما كان يفتقد اللمسات الأخيرة، بينما شكل فريق المدرب حمادة صدقي خطورة على مرمى المصري من الهجمات المرتدة خاصة بعدما دفع بصفقاته الجديدة أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان وسيرجي أكا.

ورفع هذا الفوز الثمين رصيد الجونة إلى 19 نقطة ليقفز الفريق 4 مركز ويصبح الـ 13 بفارق الأهداف عن الداخلية الـ 12 في الترتيب.

أما المصري فتراجع للمركز الـ 14 برصيد 18 نقطة، ويواصل سلسلة النتائج السلبية حيث حصد 5 نقاط في آخر 5 مباريات، بينما أنهى الجونة سلسلة نتائجه السلبية بعدما تلقى 4 هزائم متتالية.

الأكثر مشاهدة