لجنة المسابقات تجري تعديلا جديدا على مباريات الدوري المصري

أمير نبيل 21:44 10/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إعادة مباراة الإسماعيلي مع حرس الحدود ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز إلى سابق موعدها في جدول المسابقة في الثامنة مساء الجمعة الموافق 18 أكتوبر الحالي بستاد الإسماعيلية ، كما تقرر اقامة مباراة الإسماعيلي مع طنطا ضمن الجولة الخامسة في السابعة والنصف مساء الأحد الموافق 10 نوفمبر بستاد الإسماعيلية

الإسماعيلي يتعاون

وذلك بعد أن أبدى الإسماعيلي استعداده لآداء مباراته أمام طنطا بدون لاعبيه المنضمين للمنتخب الأولمبي ، مما يسهم في الحفاظ على مواعيد جدول المسابقة المعلنة منذ بدايته.

تعديل سابق

وكانت إدارة المسابقات قد أجرت تعديلا سابقا على المباراة بعد إعلان الاتحاد العربي لكرة القدم مواعيد دور ال16 للبطولة العربية التي يشارك بها عن مصر كل من الإسماعيلي والاتحاد السكندري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم تعديل موعد مباراتى الاسماعيلى مع حرس الحدود وطنطا ضمن الاسبوعين الرابع والخامس لمسابقة الدورى

وتأتي التعديلات الجديدة بناء على الجدول الخاص بمباراتي الفريق في دور الـ 16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”، أمام الجزيرة الإماراتي.

وستكون المواعيد التي تم تعديلاها على النحو التالي..

الاربعاء 16 اكتوبر الاسماعيلى مع طنطا فى الاسبوع الخامس مقدم بدلا من اقامتها يوم الخميس 24 اكتوبر

السبت 19 اكتوبر الاسماعيلى مع الحدود فى الاسبوع الرابع بدلا من اقامتها يوم الجمعة 18 اكتوبر.

يذكر أن الإسماعيلي إلى جانب الاتحاد السكندري يشاركان في النسخة الحالية من البطولة العربية، بعدما شارك الرباعي الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد في النسخة الماضية وودع كل منهم المسابقة من مراحلتي ثمن وربع النهائي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بيانا ينتقد فيه أداء التحكيم خلال مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وكان الإسماعيلي قد خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف علما بأن حكم المباراة، الدولي جهاد جريشة قد احتسب 3 ركلات جزاء للمصري، كما قام بطرد سعفان الصغير مدرب حراس الدراويش، وقبل نهاية المباراة بدقائق أيضا طرد حارس الفريق محمد فوزي لحصوله على الإنذار الثاني.

وقال الإسماعيلي في بيانه: ” يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على رفضه القاطع عن ما ارتكبه طاقم التحكيم بقيادة جهاد جريشة من أخطاء تحكيمية “فجّة” ظهرت جليا فى مباراة الفريق الأخيرة في بطولة الدوري العام أمام المصرى البورسعيدى والتي خرجت بشهادة الخبراء والنقاد عن نطاق الأخطاء التقديرية المقبولة، بل وأثّرت أخطاء طاقم التحكيم بشكل مباشر في نتيجة المباراة، وساهمت فى خروج الفريق مهزوما بعد تجاهل احتساب ضربتى جزاء صحيحة واحتساب ثلاث ضربات جزاء للمنافس تحوم حولهم الشكوك.

ويشدد المجلس على أن صبره نفذ من الأخطاء التحكيمة ولا يقبل بما حدث في المباراة المشار إليها، ولن يسمح بالمساس بحقوق ناديه المشروعة مجددا فى ظل تعاونه الكبير مع كافة عناصر المنظومة الكُرَوية ومن بينهما الحكام دعمًا للاستقرار وترسيخًا لمبدأ المنافسة الشريفة بين كل الأندية.

وفى ضوء ذلك ، إذ يطالب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بإعادة النظر في مشاركة مثل هؤلاء الحكام في إدارة المباريات القادمة من أجل إرساء مبدأ تكافؤ الفرص والمنافسة العادلة بين كل الأندية.

كما يطالب النادى الإسماعيلى بتحمل اتحاد الكرة مسئولياته تجاه تطوير منظومة التحكيم، باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وتطبيق تقنية الفيديو (VAR) لمواكبة الكرة العالمية.

ويشدد مسئولو الإسماعيلى على أنه يحتفظ لنفسه بكافة حقوقه في التصعيد؛ من أجل اتخاذ قرارات رادعة مع كل مقصر لضمان تحقيق العدالة بين الجميع.

الأكثر مشاهدة