موقع سبورت 360 – أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بيانا ينتقد فيه أداء التحكيم خلال مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وكان الإسماعيلي قد خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف علما بأن حكم المباراة، الدولي جهاد جريشة قد احتسب 3 ركلات جزاء للمصري، كما قام بطرد سعفان الصغير مدرب حراس الدراويش، وقبل نهاية المباراة بدقائق أيضا طرد حارس الفريق محمد فوزي لحصوله على الإنذار الثاني.

وقال الإسماعيلي في بيانه: ” يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على رفضه القاطع عن ما ارتكبه طاقم التحكيم بقيادة جهاد جريشة من أخطاء تحكيمية “فجّة” ظهرت جليا فى مباراة الفريق الأخيرة في بطولة الدوري العام أمام المصرى البورسعيدى والتي خرجت بشهادة الخبراء والنقاد عن نطاق الأخطاء التقديرية المقبولة، بل وأثّرت أخطاء طاقم التحكيم بشكل مباشر في نتيجة المباراة، وساهمت فى خروج الفريق مهزوما بعد تجاهل احتساب ضربتى جزاء صحيحة واحتساب ثلاث ضربات جزاء للمنافس تحوم حولهم الشكوك.

ويشدد المجلس على أن صبره نفذ من الأخطاء التحكيمة ولا يقبل بما حدث في المباراة المشار إليها، ولن يسمح بالمساس بحقوق ناديه المشروعة مجددا فى ظل تعاونه الكبير مع كافة عناصر المنظومة الكُرَوية ومن بينهما الحكام دعمًا للاستقرار وترسيخًا لمبدأ المنافسة الشريفة بين كل الأندية.

وفى ضوء ذلك ، إذ يطالب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بإعادة النظر في مشاركة مثل هؤلاء الحكام في إدارة المباريات القادمة من أجل إرساء مبدأ تكافؤ الفرص والمنافسة العادلة بين كل الأندية.

كما يطالب النادى الإسماعيلى بتحمل اتحاد الكرة مسئولياته تجاه تطوير منظومة التحكيم، باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وتطبيق تقنية الفيديو (VAR) لمواكبة الكرة العالمية.

ويشدد مسئولو الإسماعيلى على أنه يحتفظ لنفسه بكافة حقوقه في التصعيد؛ من أجل اتخاذ قرارات رادعة مع كل مقصر لضمان تحقيق العدالة بين الجميع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حقق فريق المصري البورسعيدي أول انتصاراته في الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم، بتغلبه على جاره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

ونجح المصري في تسجيل هدفيه من ركلتي جزاء عن طريق البوركينابي سعيدو سونبوري، أما هدف الإسماعيلي الوحيد فسجله لاعب الزمالك والمصري السابق محمد الشامي.

وتقدم الفريق البورسعيدي مبكرا عن طريق سونبوري مستفيدا من ركلة جزاء في الدقيقة 17.

ثم ارتكب حارس الإسماعيلي محمد فوزي مخالفة ضد المنفرد، المهاجم الليبي مفتاح طقطق ليحصل على ركلة جزاء أخرى سجلها بنفس الطريق سونبوري في المقص الأيسر لحارس الدراويش في الدقيقة 34

ومن تسديدة صاروخية في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن الشوط الأول، قلص الشامي الفارق للإسماعيلي، ليمنح فريقه الأمل في العودة للمباراة.

وفي الشوط الثاني ضغط الإسماعيلي بكل خطوطه لتحقيق التعادل على الأقل، لكن المصري كان أكثر تنظيما في النواحي الدفاعية.

وبعدما استهلك الصربي ميودراج يسيتش مدرب الإسماعيلي تبديلاته الثلاثة، حصل محمود وادي مهاجم المصري على ركلة جزاء ثالثة للبورسعيدي، وحصل حارس الدراويش على بطاقة حمراء، بعدما أشهر الحكم الدولي جهاد جريشة الإنذار الثاني في وجهه، ليضطر الإسماعيلي للاعتماد على القائد باهر المحمدي كحارس مرمى، علما بأن الشوط الأول قد شهد طرد سعفان الصغير مدرب حراس الدراويش للاعتراض أيضا.

ومن ركلة الجزاء سجل البديل أحمد ياسر الهدف الثالث للمصري ليؤكد فوز فريقه بالدقيقة 95.

المصري رفع رصيده إلى 4 نقاط بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 3 نقاط فقط.

الأكثر مشاهدة

مدير الكرة بالإسماعيلي: نلعب بدون جمهور.. فلماذا برج العرب؟

فريق سبورت 360 19:31 02/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – انتقد صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي إقامة مباريات الفريق أمام المصري والأهلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويلتقي الإسماعيلي مع المصري مساء اليوم بإستاد برج العرب، بعدما حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، الملعب الواقع جنوب غرب الإسكندرية لاستضافة مباريات الدراويش بدلا من استاد الإسماعيلية.

وقال المنياوي في تصريحات تلفزيونية: “تحدثنا كثيرا في هذا الأمر، لا أعرف ماذا نفعل أكثر من ذلك!”.

وتابع: “المباراة اليوم تُلعب بدون جمهور فلماذا إذاً نلعب في برج العرب.. لقد تحملنا أموالا طائلا من أجل حجز الفنادق والملعب هنا، في الوقت الذي يمتلك فيه النادي ملعبا مناسبا”.

وأضاف: “سنواجه الزمالك في الإسماعيلية، فلماذا الأهلي والمصري على برج العرب؟”.

الأكثر مشاهدة