مدير الكرة بالإسماعيلي: عواد “متمرد”.. وديسابر محبوب

فريق سبورت 360 01:30 15/08/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أكد صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، ان حارس الفريق السابق، محمد عواد، المنتقل إلى الزمالك في انتقالات الصيف الأخيرة، تمرد على الدراويش واتبع سياسة الضغط على إدارة النادي من أجل الموافقة على رحيله.

المنياوي أكد في تصريحات تلفزيونية أن عواد تمرد على الإسماعيلي، وأنه يجب على اتحاد الكرة أن يصدر مزيد من اللوائح التي تضمن حقوق أندية في لاعبيها.

كما تحدث المنياوي على الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني الحالي لبيراميدز، ومدرب الإسماعيلي الأسبق، مشيرا إلى أنه من اهم أسباب نجاحه في قيادة الدراويش، هو أنه كان يتمتع بحب اللاعبين، وذلك لكونه يتبع سياسة العدل بين لاعبي الفريق وفي اختياراته.

يذكر أن الإسمساعيلي كان قد استعان بجهاز فني مؤقت يقوده محمود جابر إلى جانب وجود المنياوي مديرا للكرة، بعد الاستغناء عن المدرب البلجيكي سيدومير يانفيسكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – وجه العراقي هُمام طارق لاعب الإسماعيلي الجديد، رسالة إلى جماهير الدراويش بعد انضمامه رسميا إلى صفوف الفريق.

وقال اللاعب عبر الحساب الرسمي للإسماعيلي على “تويتر”: “أشكر إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبرهيم عثمان على اتمام الصفقة”.

ووجه اللاعب الشكر لوكيله بعدما ساهم بشكل كبير في حسم الصفقة.

وتحدث هُمام لجماهير الإسماعيلي قائلا: “أشكر كل من ينتظرني في الإسماعيلي وأسعى لأكون عند حسن ظن الجميع إن شاء الله.. أنا إسماعيلاوي”.

يذكر أن همام من بين صفقات الإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي يسعى من خلالها الدراويش لتدعيم الصفوف للمنافسة بشكل قوي في الموسم الجديد، علما بأن اللاعب يُلقب بـ “ميسي العراق” نظرا لمهاراته ومرواغاته.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تبدو إدارة النادي الإسماعيلي عازمة على تحقيق موسم انتقالات صيفية مميز، بعدما واصل النادي إبراهيم الصفقات، في الوقت الذي تخلى فيه عن 2 من أبرز نجومه وهما حارس المرمى محمد عواد “الزمالك“، والمدافع محمود متولي “الأهلي“.

ومن بين أبرز الصفقات التي عقدها مسؤولو الدراويش، صفقة ضم الجناح الهجومي المتألق وصانع الألعاب العراقي الدولي، هُمام طارق

mostafa-karim

اللاعب صاحب الـ 23 عاما المُلقب بـ “ميسي العراق”، ربما يعيد إلى أذهان جماهير الإسماعيلي التجربة الناجحة للاعب عراقي آخر احترف في صفوف فريقهم وهو مصطفى كريم المهاجم المميز.

ولم ينتظر كريم الذي لعب ضمن صفوف الدراويش من 2007، طويلا حتى يقدم أوراق اعتماده لدى الجماهير، ففي أول مباراة بالدوري في ذلك الموسم، سجل هدف الفوز على الزمالك باستاد القاهرة “1-0″، ليكون نجم متألق في بداية مشواره.

إجمالا لعب مصطفى كريم 52 مباراة بقميص الإسماعيلي سجل خلالها 20 هدفا وصنع هدفا واحدا، قبل أن ينتقل لاحقا للاتحاد السكندري في تجربة أقل نجاحا، وعاد بعد ذلك للشرطة العراقي.

تجربة الإسماعيلي تعد من أنجح التجارب في المسيرة الاحترافية لمصطفى كريم، على الرغم من أن اللاعب العراقي ليس له تاريخ طويل مع الدوري المصري، إذ أن الأقرب إليه هو الانتقال لأحد الدوريات الخليجية أو في أوروبا إذا أتيحت الفرصة، بينما لا يعد السوق المصري وجهة مفضلة.

وقبل مصطفى كريم سبق الزمالك الإسماعيلي، في ضم لاعب عراقي، وهو نجم خط وسط فريق الطلبة، صالح سدير، الذي تألق في البطولة العربية 2004 لينضم إلى الزمالك ويقدم مستويات جيدة أيضا.

الأكثر مشاهدة