موقع سبورت 360 – يستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء أمام الأهلي متصدر ترتيب الدوري المصري وحامل اللقب.

ولطالما كانت المواجهات بين المارد الأحمر والدراويش، مثيرة وممتعة وحماسية، لكن السنوات الأخيرة عرفت تفوقا أهلاويا واضحا، حتى باتت الفوز الإسماعيلاوي أو الخروج بتعادل على أقل أقصى ما يطمح إليه أبناء الأصفر والأزرق.

وعلى مدار 990 دقيقة تمثل 11 مباراة متتالية فشل الإسماعيلي في تحقيق الفوز على الأهلي واكتفى بالتعادل أو الخسارة، حيث خسر في  7 لقاءات وتعادل في 4 كان آخرها لقاء الدور الأول بين الفريقين، الذي افترب فيه الدراويش بشدة من النقاط الثلاث لولا الهدف المتأخر الذي جاء عن طريق محمد شريف في الدقيقة 94 ومنح الأهلاوية نقطة التعادل.

ويعود آخر فوز للإسماعيلي على الأهلي إلى نوفمبر 2010 عندما سجل الدراويش ثلاثية عن طريق شادي محمد وعبدالله الشحات والنيجيري جودوين مقابل هدف لأحمد فتحي للأهلي وذلك ضمن منافسات الدوري بإستاد الإسماعيلية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – وجه محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي السابق والوحدة السعودي الحالي صدمة للنادي الأهلي المصري، الساعي لضمه وفقا لما أشارت إليه عدة تقارير سابقة.

الحارس المتألق بقميص الوحدة هذا الموسم، بعدما لعب سابقا للاسماعيلي، أكد أن الموسم الحالي لن يكون الأخير له في الدوري السعودي.

ولم يوضح عواد ما إذا كان سينتقل إلى فريق آخر ينافس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أم سيستمر مع الأحمر الوحدوي لكنه أشار إلى أن الموسم الحالي لن يكون الأخير، عاقدا العزم على الاستمرار فترة أخرى.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى جديد ليكون بديلا ومنافسا لحارسه محمد الشناوي في ظل عدم الاعتماد بشكل أساسي على شريف إكرامي وكذلك علي لطفي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – واصل فريق الإسماعيلي نتائجه السلبية وتلقى الخسارة الثالثة على التوالي، والتي جاءت على حساب حرس الحدود بهدف دون رد ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من الدوري الممتاز.

المباراة التي أقيمت على استاد جهاز الرياضة العسكري، حسمها الحدود بأغلى انتصار ربما يحافظ على آماله في البقاء هذا الموسم.

واستطاع النيجيري إيدو موزيس أن يخطف هدفا للحرس في الدقيقة 28 من رأسية بعد كرة عرضية من أحمد هاني لتسكن الشباك وسط اعتراضات من محمد فوزي حارس الإسماعيلي الذي طالب بعدم احتساب الخطأ معتبرا ان الكرة لم تتجاوز خط المرمى.

قدم الدراويش – بالقيادة الفنية المؤقتة لمحمود جابر بعد إيقاف المدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي – شوط أول سيء وعشوائي أمام الحرس، لكن الاداء تحسن في الشوط الثاني دون جديد وظلت الفرص المهدرة عنوان الأداء، ليخطف الحدود الانتصار.

الفوز رفع رصيد حرس الحدود إلى 32 نقطة في المركز الـ 15 أما الإسماعيلي فله 37 نقطة في المركز السابع.

الأكثر مشاهدة