موقع سبورت 360 – حقق فريق وادي دجلة انتصارا كبيرا على الإسماعيلي بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الـ 30 المؤجلة بين الفريقين من الدوري المصري الممتاز.

سجل ثلاثية دجلة حسام عرفات في الدقيقتين 14 و24 قبل أن يضيف السنغالي إبراهيما نداي الهدف الثالث في الدقيقة 56، في مباراة ضعيفة من الإسماعيلي، الذي يواصل تقديم المستويات الهزيلة بعد خسارته في المواجهة الماضية أيضا أمام الزمالك بهدفين دون رد.

ولعب دجلة بنقص عددي في آخر 12 دقيقة لطرد مدافعه أحمد رمضان “بيكام” بسبب إعاقة المنفرد بالمرمى بينسون شيلونجو في الدقيقة 78.

الفوز رفع رصيد وادي دجلة إلى 34 نقطة في المركز الـ 11 بفارق الأهداف عن سموحة وبتروجت وأيضا يتأخر عن طلائع الجيش بفارق الأهداف، أما الإسماعيلي فظل رصيده 37 نقطة في المركز السابع من 28 مباراة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – بدأت الأجواء الحماسية تشتعل قبل مباراة الإسماعيلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع العاشر بين الفريقين.

وذكّر الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي، منافسه في مباراة الغد، بآخر هدف سُجل في مباراة الفريقين بالدور الأول من الدوري، ذلك الذي أحرزه الكولومبي دييجو كالديرون هداف الدراويش السابق.

وسجل كالديرون هدفا رائعا في شباك الزمالك في ديسمبر 2017، من تسديدة صاروخية سكنت الشباك البيضاء لتحسم فوز الدراويش بهدف دون رد.

ويتسلح الإسماعيلي بتفوق كبير على الزمالك في مواجهات الفريقين بالدوري خلال السنوات الماضية، إذ أن آخر فوز زملكاوي على “أبناء العم” جاء في موسم 2014-2015 ذلك الذي حسم فيه الأبيض لقب الدوري الممتاز.

وقال الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي: “في ديسمبر 2017.. وبوووم.. في الدقيقة 59 يحرز دييجو كالديرون هفد الفوز من قذيفة رائعة تسكن شباك نادي الزمالك في الأسبوع الـ 13 من الدوري المصري.. هل تتذكر أيضا مباراة الدور الثاني وكم انتهت؟”.

وكانت مباراة الدور الثاني لنفس الموسم قد انتهت بفوز كبير للإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف، لكن الفريقان التقيا لاحقا في نصف نهائي كأس مصر وفاز الأبيض برباعية لهدف.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حذرت تقارير جنوب أفريقية من العناصر المؤثرة ضمن صفوف المنافسين بالمجموعة التي وقع فيها منتخب “الأولاد” بكأس أمم أفريقيا “مصر 2019”.

وأشارت صحيفة “سوكر لادوما” الجنوب أفريقية إلى أن هناك عناصر مميزة في منتخبات ساحل العاج والمغرب وناميبيا.

الصحيفة أشارت إلى أن من بين العناصر الخطرة، في المنتخبات المنافسة، خالد بوطيب لاعب المغرب وفريق الزمالك، لافتة إلى تألقه في كأس العالم 2018 مع أسود أطلس.

أيضا لم تغفل الصحيفة الحديث عن منتخب ناميبيا، حيث أوضحت أن أبرز عناصره المهاجم بينسون شيلونجو لاعب الإسماعيلي.

يذكر أن شيلونجو كان قد انتقل من سموحة إلى الإسماعيلي، بينما انضم بوطيب للزمالك قادما من الدوري التركي في يناير الماضي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة