موقع سبورت 360 – حذرت تقارير جنوب أفريقية من العناصر المؤثرة ضمن صفوف المنافسين بالمجموعة التي وقع فيها منتخب “الأولاد” بكأس أمم أفريقيا “مصر 2019”.

وأشارت صحيفة “سوكر لادوما” الجنوب أفريقية إلى أن هناك عناصر مميزة في منتخبات ساحل العاج والمغرب وناميبيا.

الصحيفة أشارت إلى أن من بين العناصر الخطرة، في المنتخبات المنافسة، خالد بوطيب لاعب المغرب وفريق الزمالك، لافتة إلى تألقه في كأس العالم 2018 مع أسود أطلس.

أيضا لم تغفل الصحيفة الحديث عن منتخب ناميبيا، حيث أوضحت أن أبرز عناصره المهاجم بينسون شيلونجو لاعب الإسماعيلي.

يذكر أن شيلونجو كان قد انتقل من سموحة إلى الإسماعيلي، بينما انضم بوطيب للزمالك قادما من الدوري التركي في يناير الماضي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق الزمالك لمواجهة كلاسيكية جديدة أمام أبناء العم الإسماعيلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

مواجهة الزمالك والإسماعيلي تبدو مختلفة هذا الموسم عما سبق، بسبب موقف الفريقين، وسعي الأبيض لاستعادة صدارة ترتيب الدوري، في الوقت الذي يسعى فيه الدراويش للتقدم في جدول المسابقة.

وفي الوقت الذي يمتلك فيه الزمالك دوافع من أجل استعادة نغمة الانتصارات في الدوري، فإن الإسماعيلي يمتلك أسبابا أيضا تدفعه لعدم تفويت الفرصة، وتحقيق الفوز بدوره على الزمالك.. وتتمثل أبرز هذه الأسباب في..

– مواجهة ثأرية

آخر مباراة جمعت بين الفريقين، كانت في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر وفاز فيها الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، الأمر الذي يرغب الدراويش في تعويضه بفوز مقنع خلال مباراة الخميس.

– عقدة الدوري

رغم أن الزمالك فاز على الإسماعيلي مرتين برباعية في كأس مصر، الموسم الماضي وموسم 2015-2016 إلا أن الدراويش لهم الغلبة في مباريات الفريقين بالدوري خلال السنوات الأخيرة، حيث أن آخر مباراة في الدوري حسمها الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في أبريل من العام الماضي، فيما فاز الإسماعيلي أيضا بلقاء الدور الأول بهدف نظيف، وفي الموسم قبل الماضي “2016-2017” حسم التعادل السلبي مواجهتي الذهاب والإياب بالدوري.

zamalek-ismaely-diego

نفس الأمر تكرر في موسم 2015-2016 حيث فاز الإسماعيلي مرتين بنتيجة 1-0، فيما يرجع آخر فوز زملكاوي إلى موسم التتويج بالدوري عندما فاز بنتيجة 3-0، منذ ذلك الحين لم يبتسم الحظ للأبيض مطلقا أمام الدراويش في الدوري.

– المركز الرابع

امتلك الإسماعيلي فرصة من اجل تقوية حظوظه في نيل المركز الرابع، من خلال مباراة المصري الأخيرة، لكنه اكتفى بالتعادل، كما تعادل مع الجونة في المباراة السابقة ليصبح موقفه صعبا مع مرور الأسابيع.

Ismaely-masry1

ويحتل الإسماعيلي حاليا المركز السابع برصيد 37 نقطة من 26 مباراة بفارق 9 نقاط عن المصري صاحب المركز الرابع الذي لعب مباراتين أكثر.. أي أن الدراويش بحاجة للفوز في مباراتين لتقليص الفارق إلى 3 نقاط مع المصري، انتظار لما سيحدث في آخر الأسابيع، علما بأن المركز الرابع مؤهل للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- انتقد البلجيكي سيدومير يانيفسكي مدرب الإسماعيلي الاداء التحكيمي في مباراة فريقه أمام الجونة والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما.

ولعب الإسماعيلي بنقص عددي منذ الدقيقة 22 لحصول مدافعه الغاني ريتشارد بافور على طرد مباشر نتيجة قيامه بمنع هدف محقق للجونة بيده.

وقال يانيفسكي في تصريحات عقب المباراة إن الفريق لعب بشكل جيد وأنه حزين لان تنتهي المباراة بهذه النتيجة رغم أفضلية فريقه الذي لعب منقوصا.

واضاف أنه لا يعرف لماذا لم يتم احتساب خطا بمحمد فوزي حارس الإسماعيلي في كرة الهدف الثاني لكنه أكد في الوقت نفسه أن الحكم يجب عليه أن يتخذ القرار في ثانية.

وأوضح أنه محبط بسبب النتيجة خاصة أن النقاط الثلاثة كانت قريبة للغاية.

الأكثر مشاهدة