أعلن الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي قائمة الفريق لمواجهة مصر المقاصة يوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز.

القائمة شهدت الظهور الأول للمهاجم النيجيري أوكيكي أفولابي الذي انضم للفريق في الساعات الأخيرة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وسيتواجد أفولابي رفقة المهاجم الكاميروني كريستوفر ميندوجا والمدافع الغاني ريتشارد بافور والجناح التونسي لسعد الجزيري ليكتمل الرباعي الأجنبي بقائمة المباراة.

أوكيكي أفولابي

أوكيكي أفولابي

وفيما يلي القائمة كاملة:

حراسة المرمى: عصام الحضري – محمد مجدي

الدفاع: باهر المحمدي – محمد هاشم – ريتشارد بافور – أحمد أيمن – طارق طه

الوسط: علاء عبدالعظيم – حسني عبدربه – عمر الوحش – نادر رمضان – محمد صادق – وجيه عبدالحكيم – كريم بامبو – محمد الشامي – عبدالرحمن مجدي – لسعد الجزيري – كريستوفر ميندوجا – أوكيكي أفولابي.

ويمتلك الإسماعيلي نقطتين فقط من تعادلين ليحتل المركز الـ 14، بينما يحتل المقاصة المركز الـ 13 وله 3 نقاط من فوز وحيد على المقاولون العرب.

الأكثر مشاهدة

فسر الغاني توماس أباي لاعب خط وسط الإسماعيلي السابق، رحيله المفاجئ عن الدراويش بعد موسم واحد فقط قضاه ضمن صفوف الفريق.

وقرر أباي فسخ تعاقده مع الإسماعيلي بالتراضي ليرحل بحثا عن تجربة جديدة.

وقال اللاعب في تصريحات نقلها موقع “غانا سوكر نت”: “كنت في حيرة من أمري بشأن موقفي ومستقبلي مع الفريق”.

وتابع: “لم أكن أضمن الحصول على دقائق لعب كافية مع الفريق، لذا قررت أن أرحل لخوض تجربة أخرى”.

وكان أباي قد سجل 13 هدفا في الدوري الغاني مع هارتس أوف أوك الذي احتل المركز الثالث في المسابقة المحلية.

وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع التونسي لسعد الجزيري والكاميروني كريستوفر ندوجا بالإضافة إلى وجود الغاني ريتشارد بافور في صفوف الفريق.

الأكثر مشاهدة

كشف إسلام صلاح مدافع وقائد النادي المصري البورسعيدي عن تطورات إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة وغيابه عن الفريق الفترة المقبلة.

وكان صلاح قد تلقى إصابة قوية في الركبة خلال مباراة فريقه أمام الأهلي بالأسبوع الثاني من الدوري والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد.

وتبين لاحقا أن الإصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي للركبة لتصطدم الجهاز الفني للمصري بقيادة حسام حسن، والذي كان يعود على اللاعب في قيادة الدفاع خاصة في ظل تقديمه مستويات جيدة للغاية.

وقال إسلام صلاح في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”: “أود أن أشكر كل الذين حرصوا على الاطمئنان على حالتي الفترة الماضية”.

وأضاف: “أشكر جماهير النادي المصري العظيم، وكذلك الجماهير التي حرصت على السؤال عن حالتي سواء جماهير الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي”.

وتابع: “سوف أجري جراحة وبإذن الله أتمنى أن أعود أقوى وأشارك مع فريقي الفترة المقبلة”.

ولم تحدد مدة غياب إسلام صلاح عن الملاعب حيث سيتحدد موقفه في ضوء الفحوصات الطبية التي يخضع لها والبرنامج التأهيلي بعد جراحة الصليبي.

الأكثر مشاهدة