رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي

موقع سبورت 360 – يصدر رمضان صبحي، جناح النادي الأهلي المصري، مشكلتين لإدارة محمود الخطيب في الأيام القلية الماضية.

تجدد إصابة رمضان صبحي

كشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم عن تجدد إصابة رمضان صبحي على مستوى العضلة الخلفية في الأيام الماضية عندما عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية للشياطين الحمر.

وكان خالد محمود، طبيب النادي الأهلي أعلن في اليومين الماضيين عدم قدرة رمضان صبحي على المشاركة ضد بيراميدز غدا في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي فيما يخص رمضان صبحي إن الجهاز الطبي في النادي يسعى لتجهيز رمضان صبحي لمواجهة طلائع الجيش في الأسبوع المقبل.

بينما التقارير الصحفية المصرية تؤكد أن رمضان صبحي يعاني من إصابة جديدة في العضلة الخلفية مشددة على أن الجهاز الطبي يجهزه لمباراة السوبر المصري ضد الزمالك في 20 من فبراير الجاري.

شراء رمضان صبحي

يسعى النادي الأهلي لشراء عقد رمضان صبحي بعد نهاية استعارته في يونيو المقبل بعد مستواه المميز قبل إصابته بشهر ديسمبر الماضي.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي لا يملك أحقية شراء رمضان صبحي من ناديه هدرسفيلد في الصيف المقبل والشياطين الحمر سوف يدخل سباق ضمه مثل باقي الأندية.

وشددت التقارير على أن رمضان صبحي يملك عرضا من فريق كبير من الدوري الإيطالي لضمه في الصيف.

وكان نادر شوقي، وكيل رمضان صبحي صرح في الأيام الماضية بأن النادي الأهلي لا يستطيع شراء رمضان صبحي لأنه هدرسفيلد يريد 10 ملايين إسترليني لبيعه.

وسيحاول النادي الأهلي في الفترة المقبلة حل قضية شراء رمضان صبحي لكنه لن يتأثر كثيرا حال لم يوفق في ذلك لوجود أكثر من بديل في مركزه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة